تقوية الانتصاب بنسبة 300% – دليل كامل

زيادة الانتصاب و تقوية الانتصاب
(Last Updated On: 08/12/2020)

 

تقوية الانتصاب و الرغبة بزيادة القوة الجنسية هي من اكثر الاسئلة التي تردنا عبر البريد الالكتروني.

 

و في الحقيقة هنالك عدد من الاساليب و الادوية التي تعمل على رفع الأداء الجنسي و تقوية الانتصاب الى مستويات عالية من جديد, كما و ينشر على الانترنت العديد من المصادر منها الموثوفة و منها الاقل مصداقية.

في هذه التدوينة سنضع بين يديك دليلا نهائيا ندلك به الى كيفية الوصول الى المعلومة الصحيحة و التي من خلالها ستزيد من قوتك الجنسية و من مستويات الانصاب بضمان 100%

 

طرق تقوية الانتصاب وزيادة مدته

 

وقتك ضيق؟ تريد تقوية الإنتصاب بأسرع وقت؟

اذا كنت ممن يريدون نتائج سريعة بزيادة القدرة الجنسية والانتصاب بوقت قصير فإليك أهم الطرق التي ستساعدك على الفور:

 

  • علاج فجريكس بلس الطبيعي (أشهر علاج حاليا في الأسواق)
  • كتاب زيادة القدرة الجنسية (كتاب الكتروني الأكثر مبيعاً بالوطن العربي)

 

منتج حبوب فيجركس بلس VigRX Plus الطبيعية لزيادة القوة الجنسية

افضل منتج في اميريكا لآخر 4 اعوام

vigrx plus للقوة الجنسية
vigrx plus الاصلي

حظي علاج فيجركس بلس (VigRX Plus) بإهتمام واسع من قبل الباحثين, حيث اثبتت الدراسات السريرية التي اجريت على هذا العلاج فعالية فاقت منتجات اكثر شهرة منه, حتى اصبح من أكثر العلاجات مبيعاً في الولايات المتحدة بهدف زيادة القدرة الجنسية.

إقرأ اكثر عن فيجركس بلس

و يعالج منتج VigRX Plus العجز الجنسي المبكر عند الشباب و يقوي القدرة الجنسية و يحدث انتصاب لمن فوق ال 50 عام و لغاية 75 عام. جرّب هذا العلاج

 

كتاب زيادة القوة الجنسية

كتاب زيادة القوة الجنسيةهذا الكتاب هو الأكثر مبيعا في الوطن العربي ثمنه رمزي (12.5$) و يحتوى على معلومات غير اعتيادية مفصلة عن اهم اساليب زيادة القوة الجنسية و الانتصاب دون “لف و دوران” بمعنى آخر لا تتشعب المعلومات في هذا الكتاب الالكتروني بل هي معلومات مركزة و قابلة للتطبيق بشكل مباشر. هذاالكتاب من افضل الكتب الالكترونية في هذا المجال.

المزيد عن هذا الكتاب

 

طرق زيادة القدرة الجنسية طبيعيّاً

هنالك عند نقاط رئيسيّة يجب التركيز عليها في سبيل تقوية الانتصاب وزيادة مدة الانتصاب لدى الرجال, اليك اهمها:

 

أولا: تقوية الانتصاب بالمثول لنظام غذائي متكامل

الأمر الأخطر فيما يتعلق بتناول الأغذية هو أولاً الوقوع في روتين غذائي قاتل و ثانيا الإفراط في تناول الغذاء, أما المشكلة الأولى هي تناول عدد محدود من الأطعمة بشكل يومي و التقليل من التنويع, و الأصح ان يكون هنالك تنويع في الأكل من أجبان و خضروات متنوعة و لحوم و نشويات و اعشاب بشكل يومي! و هذا مهم جداً

 

ثانيا: تنشيط الدورة الدموية

لإحداث انتصاب قوي في القضيب يجب ان تدخل تدفقات دم كافية من خلال الاوعية و الشعيرات الدموية الداخلة للقضيب عبر انسجة القضيب الاسفنجية, و لذلك اذا كان هنالك خلل في كمية هذه التدفقات الدموية للقضيب بطبيعة الحال يحدث خلل في الانتصاب, و لذلك فعليك معالجة هذا الامر بطرق فعّالة و طبية بإشراف طبيبك.

 

ثالثا: جوانب نفسية

ان للجانب النفسي اثر بالغ في اضطراب النظام الجنسي لدى الاشخاص, فكل مشكلة نفسية يعاني منها الشخص قد تعود بأثر رجعي و عكسي على حياة الأشخاص الجنسية, فمن المهم الرجوع لوضع نفسي مريح مع انفسنا و مع جسدنا لنتخلص من هذه الأعراض الجانبية الشعور الدائم بالملل و فقدان الأمل و الاضرابات النفسية و التفكير كثيرا بالأداء الجنسي و ضعف الشخصية و اليأس كلها أمور تزيد المشكلة سوءا فعليك التخلص منها سريعا.

 

رابعا: المحافظة و الاعتناء بالقضيب

هذا ما يتجاهله العديد من الأشخاص, فكيف لك ان تحافظ على مستويات عالية من الاداء الجنسي و تقوية الانتصاب دون ان تحافظ على “اداة” الاتصال الجنسي, فلا شك انك اذا اردت الحصول على قوة جنسية مليئة بالصحة و النشاط فلا بد المحافظة على صحة القضيب الذكري بأفضل حال.

 

خامسا: تحاشي بعض السلوكيات الخطيرة

هنالك بعض السلوكيات الخطيرة التي من شأنها تدمر حياتك الجنسية و تعد سببا رئيسيا في نقصان قوة الانتصاب مع الوقت, من هذه السلوكيات على سبيل المثال الإستمناء بكثرة أو اتباع اسلوب حياه خامل و كسل شديد الخ..

 

سادسا: تقوية الانتصاب بإستخدام مقويات الانتصاب او الفايتمينات

في بعض الاحيان لا تكفي الاساليب الطبيعية في زيادة قوة الانتصاب و القوة الجنسية بشكل سريع مما يتوجب على المتعالج اخذ بعض المكملات الغذائية الخاصة للوصول لنتائج ايجابية و لحالة توازن فعّالة في زيادة القوة الجنسية لديك, و بالتالي ليس من الخطأ اللجوء لإستخدام بعض المنتجات التي تساعد على الوصول لحالة التوازن هذه بشكل اسرع و صحي بذات الوقت, و هنالك العديد من المنتجات الطبيعية التي تعمل على تفجيرالرغبة الجنسية لديك بشكل يقلب حياتك الجنسية رأسا على عقب.

 

و هنالك اسماء ادوية لتقوية الانتصاب غير الفياجرا (اضغط هنا لتصفحها) ومن الممكن استعمالها كمكملات طبيعية ودوائية لزيادة مدة الانتصاب عند الرجل.

 

تقوية الانتصاب طبيعيا

اذا قررت شراء أحد الكتب السابقة (مع العلم بأنها من اكثر الكتب مبيعاً) فاعلم انها تقوم و تركز على تقوية الانتصاب طبيعيا بالغالب و بها معلومات غير اعتيادية لتحقيق هذا الهدف, و بالتالي عليك بإتباع ما بها من تعليمات و الالتزام بتنفيذ الاساليب المطروحة لزيادة الانتصاب و القوة الجنسية لديك.

 

ماذا عن تقوية الانتصاب بالاعشاب و العسل؟

هنالك العديد من المصادر التي تتطرق لموضوع استخدام اعشاب خاصة او العسل في زيادة القوة الجنسية او الانتصاب, و لا شك بأن العسل و بعض الاعشاب تساهم في امداد الجسم ببعض العناصر التي تساعد في زيادة الانتصاب و هذا مفصل في كتاب زيادة القوة الجنسية بالاعلى بالاضافة الى الافضاح عن بعض الاعشاب التي لا يعلم عنها 90% من الاشخاص و التي تعد فياغرا طبيعية.

 

والجدير بالذكر ان هنالك مواد غذائية طبيعية واطعمة تساعد على الانتصاب بشكل طبيعي بحث تغذي جسم الرجل وتمده بعناصر معينة تنشط الدورة الدموية في القضيب وتحسن من الانتصاب.

 

(المصدر)

 

مقالات متعلقة

مضخة تحسين الانتصاب اندروفاكيوم الاسبانية
أدوية تؤخر سن اليأس عند الرجال (+50 عام)
اسباب ضعف الإنتصاب لدى الرجال بشكل عام
فوليوم بيلز Volume pills علاج للبرود الجنسي عند الرجال
زراعة دعامات الانتصاب : تقرير كامل 100%
ضعف الانتصاب بسبب العادة السرية فما الحل؟
ضعف الانتصاب: علاج مذهل و مقويات و اسباب
كتاب برنامج زيادة القوة الجنسية لغاية 5 اضعاف
تقوية الجنس وزيادة الانتصاب : الاساليب المعتمدة
الفرق بين العجز الجنسي والعقم وكيفية علاج كل منهما
كبسولات فيجركس فورمان الكندي VigRX For men
فيجركس بلس VigRx Plus الأصلي للقوة الجنسية
اسماء حبوب ضعف الانتصاب غير الفياجرا
علاج ضعف الانتصاب عند الشباب
عناصر وعلاجات طبيعية لزيادة التستوستيرون عند الرجال
مضخة جهاز الفاكيوم للرجال: الفروق بينها وأفضل انواع
حبوب زيادة هرمون التستوستيرون TestRX الأمريكي
9 طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب
زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون (كيف يتم ذلك)؟
كيفية تقوية و زيادة صحة القضيب و الانتصاب

One thought on “تقوية الانتصاب بنسبة 300% – دليل كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية شراء جديدة!
error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
تحتاج مساعدة بالشراء؟ (اضغط هنا)