كيف اكبر قضيبي بشكل آمن

كيف اكبر قضيبي ؟
(Last Updated On: 22/12/2020)

 

هذا المقال هو (ملخص موجز) عن كل المعلومات التي تبحث عنها وعن الطرق المعتمدة في تكبير القضيب. لذلك ندعوك للقراءة بشكل مركّز لتستفيد .. فهنا ستجد كل المطلوب منك للإجابة على سؤالك ( كيف اكبر قضيبي ؟ )

 

6 معلومات سريعة [يجب] ان تعرفها .. إقرأها الآن!

1- من الممكن اجراء جراحة تكبير القضيب للحصول على نتائج سريعة نسبياً ، لكنها طريقة مكلفة (من 5000 الى 8000+ دولار) تقريباً في اغلب الدول، وتحتاج لفترة نقاهة وانقطاع عن الجماع لفترة ٣٠ يوم تقريباً، كما ان لها آثار جانبية كالإلتهابات وانخفاض نسبة الحساسية، ويفضل مناقشة هذه الآثار مع طبيبك.

 

2- هنالك بديل للجراحة! وهي هي خليط من عدة طرق من الممكن استخدامها معاً للحصول على نتائج مرضية .. سنتكلم عنها هنا في هذا المقال .. تابع وإقرأ جيداً

 

3- ابتعد عن الخلطات! تنتشر كثيراً على الانترنت ما يعرف بخلطات تكبير القضيب بالاعشاب، وهي فعلياً خلطات شعبية لا فائدة منها على الاغلب. و كذلك كن على علم انه لا توجد اطعمة او مأكولات تضمن تكبير في القضيب! لذلك ندعوك لإتباع الاساليب الطبية المعتمدة فقط.

 

4- لا تستخدم كريمات ومراهم تكبير القضيب لوحدها! لها أثر جيد في تكبير القضيب لكن ليس اذا استخدمتها لوحدها! فلا يعقل ان تدهن قضيبك بكريم وان يزيد حجمه! فالقضيب عبارة عن عضلة ولا يمكن لأي عضلة ان يتغير شكلها بتطبيق دهان لتكبير القضيب! تابع القراءة لتتعرف عن طريقة استعمال الكريمات!

 

5- لا تستخدم حبوب او كبسولات تكبير القضيب لوحدها! فهي لها اثر مساعد لتكبير القضيب لكن اذا استعملتها لوحدها لن تستفيد كثيرا، وتأكد انه لا وجود لفيتامينات او بروتينات تدعم تكبير القضيب .. تابع لمعرفة المزيد عن هذه المنتجات واستعمالها.

 

6- إستخدم جهاز طبي لتمديد القضيب لتحفيز تكبير قضيبك مع استعمال الكريمات والحبوب! وهذه هي فكرة الطريقة التي يتم اعتمادها والتي بموجبها يتم تحفيز القضيب على التمدد والتضخم! والتفاصيل بالاسفل..

 

كيف اكبر قضيبي؟

هنال ندخل بصلب الإجابة عن السؤال المحوري!

والجواب هو : “ان هنالك برنامج علاجي”

وبهذا البرنامج نعتمد خطوات مبسطة تضمن علاجاً متكاملا لحل مشكلة قصر القضيب، وصولاً لحجم القضيب المثالي الطبيعي، والذي يتراوح ما بين ١٣ الى ١٧ سم حسب اغلب الدراسات في المجال.

ويعتمد هذا البرنامج على مبادئ معنية في العلاج … استكشفها الآن.. او توجه لتحميل كتاب تكبير القضيب بصيغة PDF

 

تضخيم القضيب (توسيع القضيب)

توسيع القضيب

اذا كنت تشعر بأن قضيبك نحيل فإعلم ان هنالك عدة اجراءات تعمل على تضخيم القضيب وتوسيعه،

آولا: عند استعمال الاجهزة ضمن البرنامج العلاجي الذي تكلمنا عنه، فإن النتائت تتضمن توسيع القضيب بشكل متناسق مع الاطالة المكتسبة

ثانيا: هنالك اجراءات جراحية مثل حقن الدهون او حقن الفيلر او زراعة الانسجة، وكلها فعال بإكتساب تضخيم مؤقت في متن القضيب. وهنالك احيانا اعراض جانبية لهذه الطرق تتضمن تكتلات تحت الجلد و منظر غير متجانس في سطح القضيب

 

ما هو سبب قصر وصغر القضيب لديك؟

سبب صغر القضيب

الوراثة تلعب دورا هاماً هنا، فأغلب حالات قصر القضيب “المتوسطة” هي وراثية، اما حالات القصر الشديد آقل من ٧ سم فهي بالعادة تكون ناتجة خلل هرموني مثل قلة هرمون التستوستيرون في الجسم منذ الصغر، مما ينتج عنها قضيبا صغيرا

بالنسبة ايضا لمشاكل القضيب الاخرى مثل البيروني او داء انحراف القضيب، او سرطان البروستات فهنالك احتمالات واردة ان لها اثر في تحديد طول القضيب او صغره، ومن الممكن علاج اعوجاج القضيب بأداة او جهاز تقويم القضيب.

 

استخدام اجهزة ومضخات القضيب

جهاز فالوزان

لا بد ان تنتبه لهذه النقطة، فإن اغلب الأجهزة التي تنتشر على الانترنت قد تضرك! وذلك لأنه اغلبها يتم تصنيعه دون ادنى معايير طبية ونتائجها وهمية رغم ما يقال ويسوّق لها.

 

ومع ذلك فإن هنالك بعض الشركات العالمية التي نجحت بإنتاج انواع طبية آمنة و ذات جودة عالية، كالأنواع الألمانية والاسبانية والامريكية وغيرها، والتي تضمن درجة امان حقيقية عالية… الا ان اسعارها مرتفعة! وبعـ هذه الانواع الطبية الجيدة ما يلي:

 

و بعض انواع الاجهزة السابقة يعمل على تكبير رأس القضيب، وبالخصوص اجهزة الشد التي تمتلك قبعات شفط.

هذا وبالنهاية نتحفظ عن استخدام بعض الانواع التي يتم بها سحب القضيب من خلال استخدام الاثقال والأوزان، فهذه الانواع بالتحديد قد تكون مضرة لنسيج قضيبك.

 

لا تستخدم المضخات الهوائية! فهي خطرة اذا استعملتها بشكل خاطئ!

سبق وان قلنا ان مضخات القضيب الهوائية تستخدم لضعف الانتصاب، ولا تستخدم في تكبير القضيب، فكمية الشد غير مناسبة للتكبير، وقد تضرك هذه المضخات وقد تتسبب في تمزقات واضرار جانبية كبيرة اذا استخدمت بشكل مطوّل كما تحتاج

اذا كنت تبحث عن مضخة قضيب هوائية للانتصاب فالنوع الاصلي متوفرة على المتجر! اما اذا كنت تريد ان تكبر قضيبك فهي غير مناسبة ابداً!

لا تستخدم منتجات متدنية الجودة! بعضها خطر!

كيف اكبر قضيبي بأمان؟

تكثر المنتجات متدنية الجودة على الانترنت، وهي منتجات اغلبها مجهولة المصدر من منشأ صيني او هندي فلا تستخدمها! فقد تشكل خطر على سلامة قضيبك!

ندعوك لإستعمال الأفضل.. والأفضل فقط! بعد استشارة الطبيب.

في مقال سابق لنا، قمنا بتجربة تطويل القضيب واستعمال منتجات تكبير عالية الجودة، ندعوك لقراءته!

ولا تكن من الأشخاص الذين يقومون بإتخاذ القرار بأنفسهم في مسألة آلية العلاج دون الرجوع الي مختص يقيّم الحالة و يقوم بإتخاذ قرار سليك مبني على اسس سليمة و طبيّة.

 

تمارين إطالة القضيب: تمارين القضيب بالفيديو

ان لتمارين تكبير الذكر اليدوية فائدة كبيرة اذا تم تطبيقها بشكل مطول وبتكرار منتظم! الا ان نتائجها بطيئة بعض الشيء

و التمارين تتلخص في 3 مستويات: المستوى الأول هو تمارين الجلك بأنواعه و المستوى الثاني تمارين الإطالة و المستوى الثالث المتقدم هي تمارين زيادة الحجم، لذلك لا يمكن غض النظر عن التمارين اليدوية بأنواعها و يجب القيام بها لما فيها من فوائد عديدة

 

الحصول على نتائج سريعة

ما هي اسرع طريقة لتكبير الذكر؟

  • آهم شيء هو الإلتزام بشكل منتظم بالعلاج!
  • استخدام افضل المنتجات في المجال
  • الإشراف الطبي واستخدام منتجات مناسبة مع الحالة

 

نصائج اخيرة لك …خذها بعين الاعتبار

  1. تخلص من وزنك الزائد، فهو يخفف الدهون في منطقة العانة مما يعمل على اظهار القضيب اكثر
  2. تخلص من شعر العانة بإستمرار كي يظهر القضيب بشكل افضل
  3. لا تستخدم تمارين إطالة القضيب دون احماء
  4. الجانب النفسي مهم، وتكبير قضيبك ولو بنتائج قليلة سينعكس ايجابا على نفسيتك والحد من شعورك بالقلق
  5. ليس هنالك اثر بالغالب لطول القضيب على الانجاب، لذلك لا تخلط بين الأمرين.

 

الختام

يردنا هذا الاستفسار كثيراً … اريد ان اكبر قضيبي ، لكن كيف؟

ها نحن قد وضعنا لك في هذا المقال ثلة من النقاط والمواضيع المتخصصة في هذا الموضوع و التي من خلال قرائتها ستتكون لديك فكرة عامة و شاملة على 360 درجة, و منها بإمكانك البدء في العمل على تكبير قضيبك اليوم.

مقالات متعلقة

تكبير الذكر بزيت الزيتون
متلازمة القضيب الصغير : اهم الأسباب واحدث طرق العلاج
طريقة استعمال اجهزة تكبير القضيب بتقنية الشد
عملية جراحة تكبير القضيب بالفيديو والصور + البدائل
كبسولات و حبوب تكبير القضيب - الحل النهائي
لماذا تفشل بعض طرق تكبير العضو الذكري (قصص حقيقية استفد منها)
الطول المناسب للعضو الذكري للزواج والانجاب
هل طول الذكر مهم للمراة وما هو الطول المناسب
تمرين الاطالة (التطويل) لتكبير الذكر بالفيديو
احدث وسائل تكبير العضو الذكري وأكثرها فاعلية
مضخة تكبير الذكر للبيع (شروط استعمالها وأي نوع تختار؟)
أفضل دواء لتكبير الذكر
علاج لتكبير الذكر مجرب طبياً ومضمون
جهاز اندروبينس الذهبي الاسباني
فوائد لبان الذكر لتكبير الذكر
جهاز فالوسان Phallosan يستخدم تحت الملابس لتكبير القضيب
تقلص ونقصان طول القضيب وطرق التخلص من المشكلة
هاندسم اب : اضرار استعمال الاجهزة الصينية الرخيصة لتكبير القضيب
جهاز تكبير القضيب اسماء افضل 7 انواع مع الأسعار
تجربة تطويل القضيب وإليك لائحة المنتجات المستخدمة

3 thoughts on “كيف اكبر قضيبي بشكل آمن

  1. Avatar
    Ahmed says:

    انا شريت منتجات كثيره من هالموقع والحمدالله كل شي وصل ، والمنتجات ماعليها كلام وجابت فايده ، لكن عندي صادفت مشكله وطولت معاي ولاعرفت الحل ، عندي جهاز دكتور ماكس الي سعره٣٥٠ دولار ، واكثر جهاز فعلاً جاب نتيجه في مدده اسبوعين ، ولكن بعدها الجهاز ماصار نفس قبل وماقام يشفط فا عندي مشكله هل استطيع ان ارجع الجهاز تشوفون الخلل ويرجع لي مره ثانيه ؟

    • المستشار دكتور اكس
      المستشار دكتور اكس says:

      تم التواصل معك, مع الجهاز يوصل أكثر من قياس للقطع المطاطية, مع الاستعمال يتضخم القضيب و تصير بحاجة لقطعة ثانية مناسبة مع القياس الجديد للقضيب, وهذه هي الفكرة ولا يوجد خلل بالجهاز ذاته. شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية شراء جديدة!
error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
تحتاج مساعدة بالشراء؟ (اضغط هنا)