جهاز اندروبينس الذهبي الاسباني

اندروبينس الذهبي
(Last Updated On: 11/12/2020)

كيف تثق بالشراء من هذا الموقع؟

اندروبينس الذهبي لتكبير القضيب

ما هو جهاز اندروبينس الذهبي الأسباني

يعتبر جهاز اندروبينس الذهبي شبيها إلى حد ما بجهاز أندرواكستندر ، وهو أحد منتجات شركة أندروميديكال الموجودة بالعاصمة الأسبانية مدريد ، ويستخدم هذا الجهاز بهدف زيادة حجم القضيب وكذلك علاج حالات إنحناء وتقوس القضيب .. ولقد أثبت جهاز اندروبينس الذهبي من خلال التجارب السريرية فاعلية ممتازة فضلا عن الأمان الكامل نظرا لأنه لايتضمن أى أعراض جانبية أو مشكلات صحية محتملة .

ويتميز جهاز اندروبينس الذهبي بأنه لايحتاج أى تدخل جراحى ، كما أن إستخدامه سهل ومريح جدا ، ولايتضمن الشعور بأى نوع من الألم ، لذا فقد لاقى هذا الجهاز رواجا هائلا ، ولاسيما أنه من أوائل الأجهزة التى تتوافر بالأسواق لهذا الغرض ، إذ أنه يتواجد بالأسواق منذ عشرون عاما ( 1996 – 2016 ) ، ليؤكد مايقرب من مليون مستخدم لهذا الجهاز رضاهم الكامل عنه ، بما حققوه من نتائج مثالية دون أى صعوبات أو مشكلات .

وتعتمد فكرة عمل الجهاز على إحداث قوة شد على أنسجة القضيب ( تتراوح بين 600 – 1500 جرام ) ، والتى يمكن تعديلها حسب الحاجة ، الأمر الذى يعزز مع نمو أنسجة القضيب ولاسيما الأجسام الكهفية التى تلعب الدور الرئيسى فى حجم وشكل القضيب .

مكونات اندروبينس

شروط استخدام جهاز اندروبينس الذهبي

بماذا يختلف جهاز اندروبينس الذهبي عن جهاز اندرواكستندر العادي

القضبان المعدنية المصنوعة منها في اندروبينس الذهبي تختلف عن تلك المصنوعة لجهاز اندرواكستندر, فهي مصنوعة من مادة النيكل و مطلية بالذهب عيار 24K, اضافة الى ذلك فإن مع جهاز اندروبينس الذهبي على قطع اضافية اكثر من الجهاز القياسي, و منها قطع معدنية اضافية لمتن الجهاز و قطع سيليكونية اضافية لتثبيت رأس العضو الذكري و شريط تثبيت اضافي و قطع اضافية لرفع درجة الراحة عند ارتدائك الجهاز.

استعمال جهاز اندروبينس gold

ويمكن إستخدام جهاز أندروبينس GOLD أثناء ممارسة الحياة العادية ، حيث يمكن إرتداءه والقيام بأى نشاط ، حيث أنه جهاز مريح صغير الحجم لايسبب أى شعور بالضيق أو تهيج للبشرة .. ويتكون جهاز أندروبينس من حلقة بلاستيكية متصلة بعمودين معدنيين يحتوى كل منهم على ملف زنبركى داخلى ، بحيث يناسب جميع مقاسات واشكال القضيب بشكل مريح ، كما يحتوى جهاز أندروبيس على شريط سيليكونى يعمل على توزيع الضغط الواقع على حشفة القضيب ، وبالتالى القضاء تماما على أى شعور بالألم قد ينشأ ، فضلا عن التأكد من عدم تعرض الأعصاب الحسية الطرفية بالحشفة لأى نوع من الضغط ، وبالتالى الإستمتاع الكامل أثناء العلاقة الحميمة ,

ويعتبر جهاز أندروبينس الذهبي من الخيارات الممتازة للمصابين بالأمراض المزمنة كإرتفاع ضغط الدم & داء السكرى ، والذين يستحيل علاجهم بالمستحضرات الدوائية أو العشبية ، حيث أنه يعمل على مد وإطالة إنسجة القضيب بما يقرب 4 سم ، ويمكن إستخدامه سواء كان القضيب فى حالة إنتصاب أو إرتخاء على حد سواء دون مشكلة ، الأمر الذى يعزز من ثقة المريض بنفسه ، مما يعود بالتأثير الإيجابى على حياتة الجنسية خصوصا والإجتماعية بشكل عام .

أيضا وعلى سياق متصل فقد لاقى جهاز أندروبينس الذهبي نجاحا منقطع النظير فى حالات الإصابة بداء تقوس القضيب ، حيث يمكنه علاج مثل هذه الحالات التى تصل فيها درجة الإصابة إلى 40 % .. وقد أتت دراسة تم إجرائها مؤخرا على جهاز أندروبينس لتشير إلى أن الحد الأدنى من نسبة تصحيح الإنحناء التى يقوم بها الجهاز تصل إلى حوالى 23 % ، وهى نسبة ليست بالهينة ، الأمر الذى يعنى أنه يمكن إستخدام جهاز أندروبينس كذلك كعلاج تكميلى لمرحلة مابعد الجراحة ، فى حالة إصلاح تقوس القضيب جراحيا ، وعدم الوصول إلى مرحلة الإصلاح الكامل .

و يوصي الأطباء كذلك بإستخدام جهاز أندروبينس فى مرحلة ما بعد إجراء أى عملية جراحية بأنسجة القضيب ، فقد لوحظ أن أى عملية جراحية فى أنسجة القضيب قد تعرضه إلى إحتمالية التقلص والإنكماش ، نظرا لتكون أنسجة ليفية داخل القضيب ، لكن مع إستخدام جهاز أندروبينس فإن خطر الإصابة بإنكماش القضيب يعد أمرا مستحيلا ، ليس هذا فحسب ، بل إن إستخدام جهاز أندروبينس فى مثل هذه الحالات قد يساعد على زيادة طول القضيب ، لكن عموما ينصح فى مثل هذه الحالات بإستخدام جهاز أندروبينس تحت إشراف طبى متخصص .

 

ماذا ايضاً؟

  • قد خاض جهاز اندروبينس الذهبي لتكبير حجم القضيب العديد من الإختبارات القياسية للحصول على العديد من الموافقات الصادرة من الجهات المعتمدة والمتخصصة فى هذا الأمر ، لنجد أن جهاز أندرو إكستندر حاصل على شهادة الجودة من الإتحاد الأوروبى للصحة ، بإعتباره جهاز طبى من الصنف الأول ، أو ما يعرف بإسم CEI
  • جهاز اندروبينس الذهبي مصدق عليه من وزارة الصحة الألمانية والأسبانية ، ولاسيما أنه تم إجراء دراسة بحثية إستقصائية على هذا الجهاز ، والتى أثبتت أن فاعلية هذا الجهاز تصل إلى 97.5 % ، وهى نسبة مدهشة تؤكد أن هذا الجهاز لابد وأن يكون على رأس قائمة الخيارات المتاحة لتكبير حجم القضيب وكذلك علاج حالات تقوس القضيب .

ماذا عليك ان تتوقع من استخدام جهاز اندروبينس الذهبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية شراء جديدة
إحصائيّات حيّة
error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
تحتاج مساعدة بالشراء؟ (اضغط هنا)