اندرو بايروني: جهاز لعلاج انحناء القضيب

جهاز تعديل اعوجاج القضيب

كيف تثق بالشراء من هذا الموقع؟

تعديل انحناء القضيب

دراسة جامعية لنتائج استعمال جهاز علاج التقوس

اضغط هنا للتوجه لنتائج الدراسة

 

وفى دراسة إحصائية حديثة اخرى تم إجرائها فى مستشفى مايو كلينيك بالولايات المتحدة الأمريكية ، أفادت هذه الدراسة بأن 1 – 3 % من المواطنين الأمريكيين يعانون من وجود تقوس أو إنحناء فى القضيب ، مما يؤثر على حياتهم الجنسية بالسلب ، ولاسيما إذا كان هذا التقوس مقرونا بوجود ألم شديد ، وقد أشارت هذه الدراسة كذلك إلى أن مرض ” البايرونيس ” هو العامل الرئيسى المسبب لمعظم حالات تقوس القضيب وإنحنائه .

لذا ومن هذا المنطلق ، فقد قامت شركة اندروميديكال للأجهزة الطبية والتعويضية بتصميم وتطوير جهاز الأندروبايرونى الذى يعمل على تصحيح و علاج انحناء القضيب حتى نسبة تصل إلى 50 % ، كما أن هذا الجهاز يعمل بصورة غير مباشرة على زيادة طول القضيب بشكل نسبى محدود .

ما هو جهاز اندرو بايروني لعلاج انحناء القضيب

ويتميز جهاز الاندروبايروني بأنه يعمل على علاج تقوس القضيب بصورة فعالة وآمنة ، دون حدوث أى أعراض جانبية أو مشكلات صحية محتملة ، كذلك فإن هذا الأمر يتم دون الشعور بأى نوع من الألم ، لتكون المحصلة النهائية تحسين الوظيفة والأداء الجنسى مع الإستمتاع الكامل أثناء إقامة العلاقة الحميمة .. أيضا فإن الجهاز يتميز بصغر حجمه مما يمكن إستخدامه أثناء ممارسة الأنشطة المعتادة فى الحياة اليومية دون الشعور بأى ضيق أو حدوث تعارض مع آلية عمل الجهاز .

ويتكون جهاز الاندروبايروني من قاعدة حلقية مصنوعة من البلاستيك ، والتى يتصل بيها قضيبين من المعدن يحتوى كل منهما على ملف زنبركى داخى ، مع وجود شريط مصنوع من مادة السيليكون .. وتتميز مكونات هذا الجهاز بأنها مصنوعة من مواد لاتسبب تهيج الجلد أو حدوث أى نوع من فرط التحسس .

ويجدر بنا الإشارة إلى أن جهاز الأندروبايرونى يحمل شهادة الجودة المعتمدة عالميا ” الأيزو ” ، بإعتباره جهازا منصفا فى المستوى الثانى بالولايات المتحدة الأمريكية ، ومصنفا كجهاز فى المستوى الطبى الأول بدول أستراليا ، كندا ، المكسيك ، روسيا & دول أوروبا .

اعوجاج القضيب

شروط استخدام جهاز اندروبايروني

لتحقيق افضل النتائج من استعمال جهاز اندروبيروني

ولتحقيق أقصى نتيجة ممكنة مع جهاز الأندروبايرونى ، ينصح بإستخدام طرق علاجية مكملة فى حالات تقوس القضيب ، ولعل أهم هذه العلاجات التكميلية ، مايلى

  1. حقن الكولاجينيز الموضعية : وينصح بإستخدامها مع جهاز الأندروبايرونى فى حالات التقوس التى يكون فيها منحنى القضيب أكبر من 30 درجة .. حيث تستحث هذه الحقن على تكوين أنسجة جديدة بالقضيب ، ليأتى دور جهاز الأندروبايرونى الذى يعمل على مد وإطالة هذه الخلايا والأنسجة فى الموضع المطلوب ، وبالتالى القضاء على هذا التقوس بشكل نهائى ودائم .
  2. المكملات الغذائية مثل فيتامين هـ & حقن الأمينوبنزويك أسيد : والتى تعمل على تعزيز الدورة الدموية وزيادة قوة الإنتصاب ومدته

استعمال جهاز اندروبايروني

يتم إستخدام جهاز اندروبايرونى بمعدل زمنى يتراوح بين 4 – 9 ساعات يوميا ، مع ضرورة التوقف عن الشعور بأى ألم ، كذلك يفضل إستخدام الجهاز عندما يكون القضيب فى حالة إسترخاء قدر المستطاع ، وذلك للحصول على أفضل نتيجة ممكنة .

وتشير الدراسات الميدانية التى تم إجرائها على جهاز أندروبايرونى فى أنه يعزز ايضا من نمو القضيب بمعدل زمنى يصل إلى 0.5 سم فى الشهر ، وبحد أقصى يصل إلى 1.5 سم خلال 3 – 6 أشهر فى المتوسط .

 

تفاصيل اضافية

  • قد خاض جهاز اندروبايروني لتكبير حجم القضيب العديد من الإختبارات القياسية للحصول على العديد من الموافقات الصادرة من الجهات المعتمدة والمتخصصة فى هذا الأمر ، لنجد أن جهاز أندرو إكستندر حاصل على شهادة الجودة من الإتحاد الأوروبى للصحة ، بإعتباره جهاز طبى من الصنف الأول ، أو ما يعرف بإسم CEI
  • جهاز اندروبايروني مصدق عليه من وزارة الصحة الألمانية والأسبانية ، ولاسيما أنه تم إجراء دراسة بحثية إستقصائية على هذا الجهاز ، والتى أثبتت أن فاعلية هذا الجهاز تصل إلى 97.5 % ، وهى نسبة مدهشة تؤكد أن هذا الجهاز لابد وأن يكون على رأس قائمة الخيارات المتاحة لتكبير حجم القضيب وكذلك علاج حالات تقوس القضيب

ماذا عليك ان تتوقع من استخدام جهاز اندروبينس الذهبي

108 تعليقات على “اندرو بايروني: جهاز لعلاج انحناء القضيب

  1. خالد محمد يقول:

    مساء الخير دكتور … هل التقوس الناتج عن بيروني يسبب التأخر أو حتى عدم القذف احيانا ؟ وهل الجهاز مفيد لذلك .
    تحياتي لك

    • دكتور أكس يقول:

      اهلا خالد، يجب فحص الحالة للتأكد. بالعموم الجهار يصلح مع اغلب الحالات ما عدى حالات الاعوجاج الحاد جدا

  2. محمد يقول:

    ظهر عندى اعوجاج للقضيب ناحية اليسار من اربع سنين وذهبت لدكتور مسالك وامراض ذكوره وطلب منى اجراء اشاعه للكشف عن التليفات وعن قدرة الانتصاب وكانت النتيجه لايوجد تليفات والانتصاب قوى وقال لي الدكتور غالبا هذا الاعوجاج وراثى وانت لم تكن تلاحظه ولاكنى فعليا لم يكن عندى اى انحراف فى القضيب والاعوجاج زاد مع على مدار الاربع سنين بشكل ملحوظ والان ظهر عندى ناحيه اليسار فى مؤخره العضو مثل شريط منتفخ ولا يظهر الا عند الانتصاب فقط بمعنى انه لايمكن التحسس بوجوده عند الارتخاء ويوجد الم فى القضيب مستمر لاكثر من 5 ايام مع ظهور هذا الانتفاخ وهذا الالم يكون فقط اثناء ارتخاء العضو ولاكن لايوجد الم اثناء الانتصاب ولاكنه مستمر لاكثر من خمس ايام
    سؤالى هنا هل بيرونى بعد اربع سنين يرجه ينشط من جديد وماذا افعل لانى اشعر مع وجود هذا الالم كانه ينحنى اكثر فا اكثر
    هل هذا الجهاز متاح فى مصر ويوجد توصيل للمنزل وما هو سعره وهل يمكن استعماله اثناء وجود هذا التليف والالم ام سو يزيد الامر
    ماذا افعل الان لتجنب زيادة الانحراف

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      اهلا محمد، وشكرا لتواصلك معنا.

      بالمختصر هنالك عدة اسباب لظهور اعوجاج القضيب، ومن الصعب احيانا تحديد المسبب الرئيسي في بعض الحالات.

      بالعادة وكما ذكرنا سابقا، من الوارد جداً ان يزيد الانحراف مع مضي الوقت والسنين، ولذلك كان يجب عليك استعمال الجهاز قبل الوصول للمرحلة الحالية من الألم وظهور التليفات (الانتفاخ الذي تتكلم عنه).

      بالوقت الراهن لا ننصح بإستعمال الجهاز، انما ننصح بإعادة صورة الأشعة وعرضها على اكثر من طبيب للاستشارة، وتحديد العلاج المناسب والذي قد يتطلب جراحة في اغلب الحالات.

  3. Essam يقول:

    انا عمرى ٥٣ سنه ولدى انحناء ناحية اليسار الى جانب ضعف انتصاب هل الجهاز مفيد وكيفية الحصول علية فى مصر

  4. محمود يقول:

    دكتور انا اعاني من انحناء القضيب في وضع الانتصاب ناحيه الاسفل هل يصلح استخدام الجهاز و هل سيؤدي الي نتيجه

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      اهلا محمود، نعم استعمال الجهاز ممكن للإنحرافات على الأربعة محاور ومنها انحناء القضيب للأسفل. على ان لا يكون الانحراف كبير جدا (بزاوية قائمة او شبه قائمه) او اقرب للتشوه، في حالات الانحراف الشديدة هذه يفضل مراجه طبيب جراحة مسالك بولية بهدف دراسة جدوى اجراء تدخل جراحي.

  5. احمد يقول:

    السلام عليكم يا دكتور انا عمري 22 عام واعاني من انحناء القضيب جهه اليسار علما باني قد ولدت كدا هل هذا الجهاز مفيد ليه ام لا

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      نعم استعمال جهاز تعديل انحناء القضيب مناسب لجميع حالات الانحراف ما عدى الانحرافات الشديدة الأشبه بالتشوهات. وعمرك مناسب حالياً.

  6. محمد يقول:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداء عندي في سن ٦٠ عام إعوجاج لجهة اليسار بس خفيف تقريباً 30’ درجة ويؤثر على الانتصاب
    هل يمكن علاجه

  7. ابو عمر يقول:

    مرحبا دكتور ، انا اعاني من مرض بيروني وايضا لدي ضعف الانتصاب ، هل هذا الجهاز ينفع
    شكرا

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      السلام عليكم ابو عمر،

      نعم، هذا الجهاز هو مخصص بتقويم اي انحراف في متن العضو الذكري بنسب عالية جدا، اما ضعف الانتصاب فهو موضوع منفصل تماما. قد يلاحظ المستخدم تنشيط بسيط في الانتصاب بسبب تنشيط تدفقات الدم داخل القضيب من جراء استعمال الجهاز المتكرر. الا ان استعمال هذا الجهاز لا يعتبر علاج صريح لضعف الانتصاب.

  8. فواز يقول:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا دكتور انا كنت أمارس العادة السرية بالتركيز على الجهة اليسرى و اصبح لدي انحراف بحيث عند الانتصاب يسقط على فخذي الايسر و أيضا كمية المني قليلة اصبحت لدي هل قلة المني بسبب الانحراف و هل اذا عاد القضيب لحالته الطبيعه من جديد سوف يكثر الاول المنوي؟؟؟؟؟؟
    اتمنى الاجابة ضروووري و شكرا لكم

    • علي يقول:

      السلام عليكم دكتور عندي اعوجاج بالقضيب بسبب عملية جراحية عملتها لما كنت صغير هل الجهاز يعالجو

      • دكتور أكس يقول:

        يستبعد ان يكون الاعوجاج بسبب عملية جراحية، انما قد يكون بسبب تحولات معينة حدثت مع الوقت بانسجة العضو الذكري وقد تكون مستقلة عن الاجراء الجراحي. و اذا كان الموضوع يقتصر على اعوجاج بسيط دون تشوهات فنعم الجهاز قادر على تعديل الاعوجاج مع الوقت.

    • زياد يقول:

      السلام عليكم أنا أعاني من انحناء القضيب الي اليسار وانا الان في سن ال18 وانهو ملزمني منذو فتره طويل جدا لا اعرف منذ مايو ولا اعرف ما السبب هل يعالج هذا الجهاز الانحناء وهل موجود في مصر

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      اهلا سيد فواز، يستبعد ان يكون انحناء القضيب ناتج عن العادة السرية بهذا الشكل، الا اذا كنت تمارس ضغط عالي لأوقات مطولة وبشكل كثيف التكرار. اذا كان الانحراف واضح في متن القضيب (في العضلة نفسها) فنعم هذا الجهاز بفيدك.

      اما اذا كان “سقوط القضيب على الفخذ” كما تقول سببه خلل في قاعدة القضيب او الرباط الي بربط العضو الذكري بمنطقة العانة فالموضوع مختلف ويجب مراجعة طبيبك لإجراء صور X-Ray والكشف عن الحالة. بالتوفيق

  9. عبدالله العمري يقول:

    دكتور هل النوم على البطن يسبب تقوس في القضيب أيضا هل ملابس مثل الجينز الذي أتى خصر ساحل هل سبب شيء

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      أهلا عبدالله

      لا طبعا, هذه عوامل لا تؤثر اطلاقاً بإنحراف العضو الذكري ولا تسبب اي “اعوجاج” حقيقي بعضلة القضيب.
      الأسباب الكامنة وراء الانحراف في عضلة القضيب قد تكون ناتجة عن اصابة تعرض لها القضيب, أو لخلل معين بالأنسجة نفسها (ممكن خلقية) أو لظهور تليفات معينة تحت الجلد, أو تشوه في الأنسجة مع تقدم العمر.
      كما وتلعب الوراثة أحيانا دورا في ظهور حالات الانحراف بشكل متطرر عبر الأجيال.

  10. خلف محمد ربيع يقول:

    ما المدة التي استعمل الجهاز حتي يعود القضيب طبيعي بدون اعوجاج.
    وهل لازم اخد الحقن الوضعية دي لان صعب الاقي حد يعطيها لي وهل هذه الادوية المذكوره هنا سيتم ارسالها مع الجهاز علما باني ٦٢ عاما

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      الحقن ليست ضرورية في كل الحالات وفقط في الحالات الاصعب كثيرة التليفات تحت الجلدية والتي يكون تجاوب العضو الذكري للعلاج قليل ممنك ان تلجاأ لطبيب مسالك بولية لإجراء الحقن.

  11. مراد يقول:

    ماهو الفرق بين الجهاز العادي لتكبير القضيب ِAndroextender وبين هذا الجهاز الخاص لعلاج بيروني ..
    أقصد لو لدي الجهاز العادي لنكبير القصيب وأردت استعماله لعلاج البيروني هل سأحصل علة نفس النتائج .؟؟
    وشكرا لكم

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      اهلا وسهلا، تصميم رأسية جهاز بايروني مختلفة وممكن استعمال الشد العكسي لزاوية الانحناء من خلال جهاز بايروني. ولا يمكن هذا مع جهاز اندرو اكستندر.

      كل هذا موضح بالكاتالوج الذي يأتي مع الجهاز بالصور.

  12. Babba يقول:

    لدي انحناء للاعلى بسبب الاستمناء على البطن هل يفيد الجهاز ام لا ؟

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      نعم بغض النظر عن سبب الانحناء, الجهاز مفيد في حالات الانحراف للأعلى. شكرا

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      هذا اغرب سؤال D: … ربّي اعلم.. تحياتنا لك

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      السلام عليكم, اي نعم متوفر. نحن وكلاء هذا المنتج وجميع منتجات الشركة متوفرة دائما. شكراً

  13. OMAR يقول:

    هل الجهاز من لنوع
    GOLD أم PREMIUM ؟

    وهل اللغة العربية مازالت متوفرة أم لا ؟

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      السلام عليكم، الجهاز هذا لا يحمل مسميات جولد آو بريميوم. وبالنسبة للكاتالوج هو بالعادة يحتوي على اللغة العربية من ضمن اللغات، لكن اخر كمية وصلتنا لم تكن نسخة الشرق الاوسط انما مخصصة للبيع في اوروبا لذلك اللغات المتوفرة هي الاوروبية. عموما لدينا عدد منها مع كاتالوج عربي. اذا قمت بشراءه اعطينا ملاحظة وسيتم ارسال الي فيه كاتالوج عربي. وبكل الاحوال لدينا الكاتالوج العربي نسخة الكترونية ممكن نرسلها عالبريد الالكتروني.

  14. ميدو الوحش يقول:

    انا شاب عندي 22 سنه لاحظت انحناء في العضو الذكري الى جهه اليسار ولكن هذا الامر يكون عندما يكون العضو في حاله استرخاء في حاله الانتصاب لا يوجد اي شيء فهل هناك ضرر و حالتي الماديه لا تسمح بشراء هذا الجهاز صممته جهاز يعني يشبه هذا الجهاز هل منه ضرر ايضا ام لا

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      السلام عليكم. لا داعي من استعمال الجهاز أو العلاج. والانحراف في وضع الخمول شائع ولا تعتبر حالة طبية يكترث لها.

  15. Eslam يقول:

    لو سمحت الزيت المستخدم مع التماارين اذا تم شراء ال 4 عبوات بعد استخدامهم هل يعود القضيب الى وضعه الطبيعى ام يظل على النتائج يعد التحسن؟

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      لا داعي لإستعمال العلاج الزيتي لعلاج انحناء العضو الذكري. الجهاز يكفي.

  16. Ahmed يقول:

    ابني عنده 4 سنين وعنده انحناء في العضو وبيسبب له الم عند الانتصاب واستشرت طبيب جراحة اطفال وقال ان في وريد في العضو اكبر من التاني وده اللي مسبب الانحناء ولازم تدخل جراحي
    هل الجهاز ده ممكن يكون مفيد له

      • المستشار دكتور اكس يقول:

        نعم الإنتحناء ممكن يكون للأعلى. ومن الممكن علاجه ايضا.

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      لا أخي الكريم, هذا الجهاز ليس مناسب لهذا العمر. الأفضل مراجعة الطبيب و أخذ أكثر من رأي بهذا الخصوص.

  17. عمر يقول:

    انا لدي انحناء بسيط في القضيب الى اليسار
    هل يوجد علاج ؟

      • المستشار دكتور اكس يقول:

        على الأغلب هذا الجهاز هو متخصص جدا وصعب تلاقيه بالصيدليات. ممكن في بعض العيادات المتخصصة.

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      نعم لجميع الإنحناءات البسيطة والمتوسطة استخدام الجهاز.

      • نايف يقول:

        مرحبا. انا لدي انحراف يكون للاسفل عند الانتصاب ولايوجد الم ممكن علاج هذه المشكله؟ بأدوية معينه حبوب ام يحتاج حقن ؟

        • المستشار دكتور اكس يقول:

          استخدام الجهاز قد يكون كافي. في حال كان هنالك تليفات تحت الجلد هنالك علاجات مساندة.

  18. احمد يقول:

    السلام عليكم هل يوجد وكيل لهذا الجهاز في عمان أو الإمارات وكم السعر

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      أهلا وسهلا سيد أحمد, للأسف لا .. بإمكاننا شحنة لسلطنة عمان أو الأمارات عبر DHL أو UPS والإستلام خلال ايام. من الممكن شراءه ببطاقة الإتمان مياشرة من الموقع او عبر حوالات ويسترن يونيون بالتحدث مع مشؤول المبيعات على الواتساب.

  19. Men يقول:

    السلام عليكم دكتور كم هو سعر الجهاز في دولة الجزائر وكيفية التسليم وكم تدوم فترة العلاج باستعمال الجهاز علما ان التقوس نحو الاسفل وشكرا

  20. Mhammad يقول:

    مرحبا دكتور انا عمري 22 عام وحصل عندي اعوجاج يبدأ من منتصف القضيب بسبب مؤثر خارجي (العادة السريه)
    هل استخدم جهاز اندربايروني او اندرو بينس( الذهبي) ؟؟
    وكم سعره بالدولار مع التوصيل الى العراق ؟؟
    ارجوا الرد ..

  21. mohamed يقول:

    الإنحناء عندي لأسفل وبصورة غريبة مصاحبه بضعف لكن لايوجد اي نوع من الألم فهل سيفيديني هذا الجهاز ام لا ؟
    اذا نعم كم تكلفته بالجنية المصري ؟

    • المستشار يقول:

      السلام عليكم, بحدود 1500 ريال شامل مصاريف الشحن لباب المنزل في السعودية بشكل يضمن الخصوصية, المبلغ تقريبي حسب سعر الصرف. عند الطلب نعطيك المبلغ بالتحديد. شكرا لك

  22. Question يقول:

    هل الجهاز مخصص فقط لمرض بايروني ام يمكن علاج التقوسات الخلقية

      • نبذتتببت يقول:

        انا عمري ١٠ سنين والتقوس عندي مو بنسبة كبيرة بين ما يصير عمري ٢٢ سنة هل راح يكون متوفر الجهاز وهل التقوس راح يزيد

        • المستشار دكتور اكس يقول:

          أهلا, لا تفكر في الإعوجاج, فقط يكون طبيعي في عمرك ويختفي مع الوقت. اذا لاحظت انه زاد عن حدة بشكل كبير اشرح الموضوع لوالدك حتى تراجع طبيب لإجراء فحوصات بسيطة وسهلة.

  23. Abdelmajid يقول:

    كيف يمكن الحصول على الجهاز في الاردن
    …..وهل يمكن الدفع نقدا

  24. الدالي يقول:

    السلام عليكم عندي انحراف في القضيب ناحية اليسار وبدء منذ خمس سنوات والآن يزداد وأخشى أن يتسبب في عدم إتمام الخالية الجنسية لاحقا وأريد استشارتكم

  25. فهد يقول:

    عندي مشكله عند الانتصاب وغير الانتصاب يظهر القظيب بشكل مائل لليمين واضطر بامساكه ليكةن مستقيم فكيف اتواصل معك واتس لمعرفة العلاج

  26. gfhgf يقول:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركة، بعد تركيب الجهاز لعلاج القضيب،

    القضيب يشتعل والجهاز مركب على القضيب،

    هل هذي مشكلة، ولا عدي،؟؟

    هل اخلي الجهاز موكب على القضيب وهو مشتعل، ولا افك الجهاز ع طول؟

    وشكراً

    • المستشار يقول:

      السلام عليكم، الفكرة غير واضحة هل من الممكن التوضيح؟ او التواصل مع المندوب عليى الواتساب سيكون سعيد بمساعدتك بالاستخدام.

  27. الحمصي يقول:

    السلام عليكم انا طلبت جهاز تعديل انحناء القضيب… وستلمت الجهاز

    بس عندي استفسار

    هل اذا ركبت الجهاز على القضيب. هل امد القضيب بقوة ولا اخليه راخي؟

    • المستشار يقول:

      اهلا بك، نعم بطبيعة الحال الشد اساسي عند استعمال الجهاز. قم بزيادة مقدار الشد بشكل تدريجي مع الوقت.

        • المستشار دكتور اكس يقول:

          اهلا وسهلا، بالنظر ممكن انك تنتبه ان درجة الانحراف في العضو الذكري غير طبيعية، او اثناء بالجماع ممكن تحس ان الانحراف ليس بنغدله الطبيعي.

  28. ahmad alhagri يقول:

    السلام عليكم ورحمة الله
    دكتور حدث اعوجاج في الذكر دون سابق انذار فجاه العمر 54 سنه هل يوجد علاج لهذه الحاله من عدمه حتى الانتصاب بدا في الانحدار علما ان لديه مرض سكر وضغط بسيط 150/90

  29. يوسف يقول:

    هسا لو بستعمال الجهاز ممكن ان يصل فلسطين غزة ولا موجود في فلسطين

    • المستشار يقول:

      بنجرب نتواصل مع شركة الشحن لنتأكد و نعطيك الاجابة. تواصل معنا

  30. رمسي يقول:

    عندي نقطات بيضين اسفل القضيب مما يحعله يتقوس شيءا فشيءا هل تستلزم عملية جراحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
(إضغط للتحدث) نساعدك بإختيار المنتجات المناسبة مجانا دون التزام.