مضخة تحسين الانتصاب اندروفاكيوم الاسبانية

اندروفاكيوم لتحسين الانتصاب
دكتور-ذكورة

ما هي مضخة تحسين الانتصاب اندروفاكيوم Made in Spain

يعتبر جهاز مضخة تحسين الانتصاب اندروفاكيوم من اجهزة الفاكيوم التى لاقت إنتشار واسع على الصعيد العالمى فى علاج ضعف الإنتصاب ، لدرجة جعلت منه الجهاز رقم واحد على مستوى العالم فى هذا الشأن .. ويتميز جهاز أندرو فاكيوم بسهولة الإستخدام والفاعلية والأمان التام ، إذ يمكنك ومن خلال إستخدام هذا الجهاز الحصول على إنتصاب قوى لفترة زمنية تضمن القيام بعملية جنسية كاملة حتى الوصول إلى ذروة الإشباع .

ولعل أهم ما يميز جهاز مضخة تحسين الانتصاب اندروفاكيوم أن إستخدامه لايحتاج أى نوع من التدخلات الجراحية ، ويتكون الجهاز من إسطوانة شفافة يتم وضع القضيب بها فى حالة الرغبة فى الحصول على إنتصاب قوى ، هذه الإسطوانة متصلة بمحرك إلكترونى دقيق عند تشغيلة يحدث قوة شفط ، والتى تعمل على إحداث بيئة فراغية داخل هذه الإسطوانة ، مما يعمل على تدفق الدم داخل الأوعية الدموية المغذية للقضيب ، وبالتالى الحصول على الإنتصاب المطلوب .

أيضا وعلى صعيد متصل فقد أثبتت التجارب السريرية التى تم إجرائها على جهاز أندرو فاكيوم ، فضلا عن آراء المستخدمين للجهاز ، أن الجهاز يتسم بالفاعلية المدهشة ، والتى تصل إلى مايقرب من 90 % ، مع العلم أن الجهاز تختلف نتائجه من فرد لآخر شأنه شأن أى جهاز آخر .

لذا ومن خلال ماسبق يمكننا التأكيد على أن جهاز أندرو فاكيوم ذو تأثير أقوى من أى خيار علاجى آخر ، بما فيها العقاقير والأدوية المنشطة التى تستخدم فى مثل هذه الأغراض .. ولاسيما أنه يمكن إستخدام الجهاز فى المرضى الذين لاتسمح حالتهم الصحية بتناول العقاقير والأدوية التى تعالج ضعف الإنتصاب نظرا لوجود مانع طبى لديهم ، أو الذين لايستطيعون القيام بعملية جراحية إصلاحية لنفس السبب السالف ذكره .

معلومان عن الية عمل جهاز اندروفاكيوم حقائق عن عمل المضخة

استعمال جهاز اندروفاكيوم الأسباني

ولإستخدام جهاز اندروفاكيوم بشكل صحيح وفعال ، يتم وضع القضيب داخل الإسطوانة ، ليتم بعد ذلك تشغيل المضخة الإلكترونية التى تحدث قوة شفط من خلال طرد الهواء الموجود داخل الإسطوانة ، لينتج عنها بيئة فراغية يقدر الضغط فيها بحوالى 200 – 250 مللم زئبق

هذا الضغط الناتج يعمل على تدفق الدم إلى الأوعية الدموية الموجودة بالقضيب ، وبالتالى يحدث إنتصاب قوى اللازم للقيام بعملية جنسية كاملة ، كما يمكن الإحتفاظ بهذا الإنتصاب لأطول فترة ممكنة من خلال الحلقة الدائرية الملحقة التى يتم وضعها عند مؤخرة القضيب من ناحية العانة

وعموما فإن هذه الخطوة تكون إختيارية حسب رغبة المريض وحالة الإنتصاب الموجودة .. ويجدر بنا الإشارة إلى أن هذه العملية تتم دون الشعور بأى نوع من الألم .

ماذا ايضا؟

تشير الدراسات الإحصائية والتجارب السريرية إلى أنه ومع إستخدام جهاز اندروفاكيوم يستلزم فقط حوالى 90 – 120 ثانية للحصول على إنتصاب كامل للقضيب ، وهى مدة زمنية قصيرة جدا لاتتوافر فى أى خيار آخر ، وعموما فإن متوسط مدة الإنتصاب عادة ماتتراوح بين 30 – 35 دقيقة على أقصى تقدير ، كما يتميز جهاز أندرو فاكيوم دون الأجهزة والخيارات الأخرى فى أنه يمكن من خلال إستخدامه بدء وإيقاف الإنتصاب بشكل آمن ، دون أى مضاعفات أو آثار جانبية محتملة .

  • قد خاض جهاز اندروفاكيوم لتحسين الانتصاب العديد من الإختبارات القياسية للحصول على العديد من الموافقات الصادرة من الجهات المعتمدة والمتخصصة فى هذا الأمر ، لنجد أن جهاز أندرو إكستندر حاصل على شهادة الجودة من الإتحاد الأوروبى للصحة ، بإعتباره جهاز طبى من الصنف الأول ، أو ما يعرف بإسم CEI
  • ونظرا لمدى الفاعلية والأمان التى يحظى بها جهاز الأندروفاكيوم ، لذا فإنه يصنف فى المستوى الثانى بالولايات المتحدة الأمريكية & المستوى الأولى فى الإتحاد الأوروبى ، كما أنه حاصل على شهادة الجودة المعتمدة ” الأيزو ” .

مقالات متعلقة

9 طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب
كتاب برنامج زيادة القوة الجنسية لغاية 5 اضعاف
مضخة جهاز الفاكيوم للرجال: الفروق بينها وأفضل انواع
علاج انكماش الذكر للداخل
اسماء حبوب ضعف الانتصاب غير الفياجرا
هل هنالك فيتامينات او بروتينات لتكبير الذكر
أدوية تؤخر سن اليأس عند الرجال (+50 عام)
متى يتوقف نمو الذكر ؟ بهذا العمر ..
اسباب ضعف الإنتصاب (15 سبب رئيسي) واسم أشهر علاج طبيعي
فيجركس بلس VigRx Plus الأصلي للقوة الجنسية
أضرار جهاز تكبير الذكر
حبوب زيادة هرمون التستوستيرون TestRX الأمريكي
فوليوم بيلز Volume pills علاج للبرود الجنسي عند الرجال
كيفية تقوية و زيادة صحة القضيب و الانتصاب
اقراص بروفاسيل : تقدم بالعمر دون ان تفقد قدرتك! + كيف تطلب الاصلي.
زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون (كيف يتم ذلك)؟
الفرق بين العجز الجنسي والعقم وكيفية علاج كل منهما
10 طرق للمحافظة على صحة الذكر (عليك تطبيقها فوراً)
كبسولات فيجركس فورمان الكندي VigRX For men
تقوية الجنس وزيادة الانتصاب : الاساليب المعتمدة

4 تعليقات على “مضخة تحسين الانتصاب اندروفاكيوم الاسبانية

    • المستشار دكتور اكس يقول:

      وعليكم السلام، التوصيل متاح للإمارات. الدفع عند الاستلام للاسف غير متاح. بإمكانك عموما الدفع عبر باي بال لتستفيد من برنامج حماية المشتري، فهم اقوى بوابة دفع الكتروني في العالم. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
(إضغط للتحدث) نساعدك بإختيار المنتجات المناسبة مجانا دون التزام.