العناية بالعضو الذكري مفتاح لصحتك الجنسية

اساليب العناية بالعضو الذكري
(Last Updated On: 11/03/2021)

 

لا بد ان نعترف ان العناية بالعضو الذكري هي من اسس الحفاظ على صحة جنسية عالية المستوى و سبيل لإستمرارية هذه الصحة الجنسية لأكبر عدد ممكن من السنين, فلا شك ان إهمال جانب العناية بالعضو الذكري قد يعود سلبا على قوتك الجنسية و وقت الانتصاب و الاستمتاع الجنسي اثناء الجماع.

 

و الذكر هو عضو حساس مكون من طبقات نسيجية متتالية قابلة للإنقباض و الانبساط و التمدد كلما دخلت اليه تدفقات دموية اثناء عملية الانتصاب, و بالتالي فهي عضلة كثيرة الاستعمال و تحتاج الى عناية فائقة لتبقى على اداءها المعهود لدى الرجال.

 

مشاكل شائعة يتعرض لها القضيب الذكري:

  • يتعرض العضو الذكري لقوى شد عنيفة اثناء الجماع
  • يتعرض العضو الذكري لقوى شد عنيفة اثناء الاستمناء
  • يتعرض العضو الذكري لقلة التهوية لساعات طويلة
  • يتعرض القضيب للرطوبة المتلفة لسطح القضيب غالباً
  • يتعرض القضيب لروائح كريهه
  • يتعرض القضيب لحساسية وطفح جلدي تبعا للعوامل المحيطة
  • يتعرض القضيب لحكة في بعض الاحيان

 

 

غالباً ما تكون مطالبنا عالية فيما يتعلق بأداء القضيب لكننا فعلياً لا نعتني بصحة القضيب اطلاقاً للحصول على هذا الكم من الأداء

 

 

منتجات ذات جودة عالية للعناية بالقضيب

كريم العناية بالذكر

كريم العناية الفائقة بالقضيب

رابط المنتج

المنتج الطبيعي المعتمد في العناية بالعضو الذكري

لسوء الحظ علينا ايضا ان نعترف ان قابلية الذكر على اداء مهامه بأكمل وجه تعتمد على ظروف كثيرة من الممكن ان تساهم في انحدار الأداء العام للقضيب. فحان الوقت صديقنا القارئ ان تتخذ بعضا من الإجراءات بهدف العناية بالعضو الذكري بدأ من اليوم.

 

كيف يمكننا العناية بالعضو الذكري للمحافظة على اعلى مستويات من الأداء

هنالك عدة نقاط محورية تساعد في تقوية و زيادة صحة القضيب و الانتصاب , اليك اهم هذه النقات تباعاً:

 

1. حافظ على وزن مثالي

تسرق السمنة حرفياً رجولتك وتقلل مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. ودهون البطن تحول هرمون التستوستيرون الذكري إلى هرمون الاستروجين الانثوي. اذا كنت بدين فأنت اكثر عرضة لتكوّن رواسب دهنية في الاوعية الدموية مما يجعلها تنسد. و من الاوعية الدموية التي ممكن ان تتأثر بهذا الانسداد هي الاوعية و الشعيرات الدموية الداخلة لعضلة الذكر و المسؤولة عن الانتصاب، مما يجعل من الصعب الحصول والحفاظ على نوعية جيدة من الانتصاب!

 

2. استخدم منتجات خاصة لتغذية نسيج العضو الذكري

هنالك بعض الانواع من المنتجات التي تدعم و تساهم في عملية تغذية انسجة القضيب و إمدادها بالعناصر و الفيتامينات اللازمة لإبقاء سطح و نسيج العضو الذكري بأفضل صحة ممكنة.

 

3. الحد من الإجهاد و الاكتئاب

ان الإجهاد و الضغط النفسي يسبب إفراز هرمونات الأدرينالين والكورتيزول. فالأدرينالين يضيق الأوعية الدموية ، مما يؤثر سلبا على الانتصاب. إذا سبق و ان عانيت من (القلق من الأداء الجنسي مع الشريك) فقد يكون ذلك بسبب إطلاق الأدرينالين استجابة للتوتر في ذلك الحين. اما يابنسبة لإفراز هرمون الكورتيزول ، فإنه فاتح للشهية و يسبب تراكم الدهون في البطن بشكل سيء.

 

4. توقف عن التدخين و شرب الكحول

بالإضافة إلى تسبب التدخين في السرطان ، فإنه يضعف تدفق الدم ، ويقلل من كمية الأكسجين ، ويعزز الالتهاب ، ويعرض كل عضو في جسمك للخطر بما فيها العضو الذكري. اما بالنسبة لشرب الكحول فمن فوائده أنه من الممكن ان يخفف من القلق ويعمل بمثابة موسع للأوعية ، ولكن خطورته اكبر حيث يمكن أن يكون عامل خطر رئيسي لضعف الانتصاب.

 

5. ممارسة الرياضة قدر الإمكان

ممارسة الرياضة لها تأثير ملحوظ على الوظيفة الجنسية حيث تقلل من الإجهاد ، وتحسن المزاج ، وتمنع التعب ، وتزيد من الطاقة. وعلى المدى الطويل تحمي من السكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم وبعض أنواع السرطان وهشاشة العظام والمشاكل الطبية المزمنة والإعاقة الجسدية. التمرين يجعل قلبك أفضل وأقوى بما فيها عضلات قاع الحوض الهامة كلها ستحسن من أدائك الجنسي.

 

6. تهوية و نظافة العضو الذكري

من اسس العناية بالعضو الذكري ان تهتم بتهوية الذكر قدر الامكان في الهواء الطلق وحلق الشعر المتراكم بشكل دوري و الذي يساهم بإطلاق روائح كريهه و التعرق المتزايد, بالاضافة الى تنظيف القضيب بإستعمال منتجات منظفة خفيفة و الافضبل ان تكون طبيعية مثل صابون زيت الزيتون الطبيعية او صابون حليب الماعز.

 

7. عدم ايذاء العضو الذكري بسبب ممارسة العادة السرية

كثيرا ما يتعرض سطح العضو الذكري لتقرحات او اذى بسبب تكرار تنفيذ العادة السرية و الادمان عليها, و في الحقيقة الكثير من الاشخاص يقومون بتنفيذ العادة السرية (الاستمناء) بقوة كبيرة تؤذي سطح القضيب خصوصا اذا ما تم ذلك بدون اي كريمات او مطريات اثناء الاستمناء, مما قد يؤدي في بعض الحالات الى ضعف في الانتصاب بسبب العادة السرية

 

ارجو ان نكون قد وفّقنا في ابراز اهمية العناية بالعضو الذكري لدى الرجال, و حثّك على البدء من اليوم بالاساليب السابق ذكرها بهدف الارتقاء بإمكانيات و مستويات الاداء الجنسي للقضيب دون الوصول لمرحلة ان يكون سبب مؤدي لضعف الانتصاب مستقبلا لديك

 

مصدر

 

2 thoughts on “العناية بالعضو الذكري مفتاح لصحتك الجنسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية شراء جديدة!
error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
تحتاج مساعدة بالشراء؟ (اضغط هنا)