فيجركس بلس (اكتشاف المقلد و الأصلي بفيديو من تصويرنا)

الفرق بين فجركس بلس الاصلي و المقلد
(Last Updated On: 23/12/2020)

 

حبوب فيجركس بلس VigRX Plus هي الحبوب الأولى حاليا بحسب آخر الدراسات في مجال زيادة القوة الجنسية ومعالجة انحدارها لدى الشباب لغاية عمر 50 عام! ومبيعات فجركس بلس حطمت كل الأرقام القياسية لأنها تستهدف فئة الشباب بعكس الفياجرا, ولأنها بذات الوقت طبيعية 100%.

 

وبالطبع تريد شراء حبوب VigRX Plus الاصلي و ليس المقلد الذي من الممكن ان يضر بصحتك! لذلك عليك ان تكون حريصا كل الحرص على بعض الأمور التي سنسلط عليها الضوء اليوم في هذا التقرير و الذي سيمكّنك من اكتشاف حبوب فيجركس المقلدة بسهولة.

 

و في الحقيقة من المهم جداً التحقق من صحة المنتج عند استلامه. هناك حبوب أرخص على مواقع عديدة غير موثوقة، ولكن إذا حصلت على منتج مزيف ، فلن تتمتع بالمزايا الحقيقية التي تقدمها  VigRx Plus. وهنالك بعض القواعد التي عليك بإتباعها

 

فحص موقع دكتور اكس الحصري لمنتج فجركس بلس بالفيديو

القاعدة الأولى: الشراء من موقع موثوق!

(دكتور اكس) هو أول موقع تم انشاءه في الوطن العربي عام 2015 و المتخصص ببيع منتجات اصلية تخص الرجال على اعلى مستويات الجودة. موقع العناية بالذكر “دكتور اكس” يعتبر وجهتك الأولى لشراء حبوب فيجركس بلس كوننا بائعيين رسميين ل VigRX Plus (وكيل معتمد)

 

 

القاعدة الثانية : التحقق عن طريق الدمغة على عبوة فجركس بلس الاضلي

للتفريق بين فيجركس بلس الأصلي و المزيف أن الأصلي يحتوي على دمغة اسفل يمين العبوة, هذه الدمغة مكتوب عليها “Check Authenticity” تحمل هذه الدمغة كود خاص بكل عبوة تم انتاجها في مصنع VigRX الأصلي. و بطبيعة الحال فإن العبوات المزيفة لا تحمل هذه الدمغة كي لا يتم التحقق من حقيقة المنتج المزيف! لذلك أول ما تمسك العبوة بيدك انظر الى الدمغة اسفل يمين المنتج. سوف نستخدم محتويات الدمغة لاحقا في الكشف عن المنتج. (انظر الصورة)

VigRX Plus الاصلي

 

القاعدة الثالثة : التحقق عن طريق كود المنتج

كما سبق و أن ذكرنا, لكل منتج أصلي من منتجات VigRX Plus للقوة الجنسية كود سري وحيد, يمكنك من خلال هذا الكود (او الرقم) التحقق 100% من مصداقية العلاج و كونه اصلي ام مقلّد. على العبة نفسها ستجد رابط عليك الدخول اليه و التحقق من المنتج من خلاله.

التحقق من الاصلي عن طريق كود
التحقق ان منتج فجركس الاصلي عن طريق الرقم الكود

 

ماذا لو كان فجركس بلس مقلد؟

لو ادخلت الكود الخاص بالتحقق و كانت النتيجة أن منتج فجركس بلس كان مزيف او مقلد فستظهر على الشاشة العبارة التالية باللون الأحمر.

فجركس بلص المقلد
Vigrx Plus المزيف

 

ماذا لو كان فجركس بلس أصلي؟

لو ادخلت الكود الخاص بالتحقق و كانت النتيجة أن منتج VigRX Plus كان مزيف او مقلد فستظهر على الشاشة العبارة التالية باللون الأخضر.

VigRX Plus الأصلي
كود فيجر اكس بلس VigRX Plus الأصلي

 

القاعدة الرابعة: تفحص القرص الدوائي نفسه

اذا قمت بكسر قرص فيجركس بلس المزّيف (التقليد) ستجده ناصع البياض (ابيض كالثلج) و اذا ما تم فحصه مخبرياً ستجد ان لا قيمة غذائية أو علاجية أو دوائية له. بينما  VigRX Plus الأصلي اذا قمت بكسر القرص ستجد لونه اغمق يتخلله لون OffWhite مع حبيبات داكنة اللون. و من الصعب تقليد لون المنتج الأصلي لما يحتويه من خليط طبيعي مميز. بإمكانك التمعن بالنظر الى صورة حبة فيجركس بلس الأصلية وتلك المزيفة في الصورة التالية.

 

اما الفرق الثاني بين فيجركس الاصلي والمقلد فيما يتعلق بلون الكبسولة نفسها من الخارج, فإمن منتج حبوب VigRX بلس الأصلي داكنه أكثر (يميل لونها الى الخمري). بينما يميل المنتج المزيف الى اللون الأحمر الفاقع.

الفرق بين فجركس بلس الاصلي و المقلد
ما هو الفرق بين فجركس بلس الاصلي و المزيف

 

في الفيديو التالي, قام أحدهم بشراء حبوب VigRX Plus من بائع مستقل على موقع Ebay بسعر (25$ للعبوة), و ظن المشتري انه وجد العرض المثالي لهذا المنتج ليتفاجئ لاحقا ان حبوب فجركس بلس التي قام بشراءها لم تكل الأصلية. لذلك قام بشراءه لاحقا من موقع موثوق بالسعر الحقيقي للمنتج وقام بتسجيل مقطع الفيديو التالي بهدف تثقيف العملاء بمسألة تزوير حبوب فيجركس بلس.

 

عليك الإنتباه لأمرين مهمين في هذا الفيديو, أولا للون قرض فجركس بلس الاصلي و اختلافة مع المقلد, ثانياُ انتبه لشريط الحبوب كيف ان طباعته رديئة وتزول بمجرد مسكه.

 

القاعدة الخامسة: سعر المنتج المنطقي

اذا كنت جاد بالتحقق وكشف فيجركس الأصلي من المقلد فالسعر ممكن أو يكون مؤشراً على ان المنتج أصلي أو مقلد. (لاحظ بالفيديو السابق) كيف ان الرجل قام بشراءه من احد الباعة على Ebay بسعر 25$ و اكتشف انه مقلد!

 

في الحقيقة دواء فيجركس بلس الأصلي ثمنه عالي كونه من العلاجات الصاعدة حاليا في مجال محاربة العجز الجنسي المبكر طبيعيا و المساعدة على الانتصاب طبيعيا, لذلك اذا وجدته بسعر غير منطقي فكن على علم ان المنتج مزيف و غير اصلي!

اختلاف فجركس بلس الاصلي عن المقلد
اكتشاف المقلد

 

كيف تتأكد من شراء فيجركس بلس VigRx Plus الأصلي و ليس المقلد؟

بعد ان تعرفت على كيفية الكشف عن الأختلاف بين حبوب فيجركس بلس الأصلي و المزيف (غير الأصلي) بات من المهم التعرف على اهم نقطة في عملية الشراء! كل النقاط السابق ذكرها تجعلك تكتشف ان المنتج اصلي او غير اصلي ومزيف بعد شراءه! ولكن كيف تتجنب شراء المنتج المزيف بالأساس؟

 

الحل بسيطّ لا تثق بأي موقع كان! قم بالشراء من موقع موثوق و قديم! (موقع دكتور اكس) هو الأول في الوطن العربي لبيع منتجان من الصنف الأول للرجال, بما فيها فجركس بلس الأصلي بطبيعة الحال

 

موقع دكتور اكس (موقع العناية بالذكر) هو موقع معتمد وبائع معتمد لفيجركس بلس الأصلي

صفحة طلب حبوب فيجركس بلس

6 thoughts on “فيجركس بلس (اكتشاف المقلد و الأصلي بفيديو من تصويرنا)

  1. Avatar
    حسين علي says:

    السلام عليكم
    انا اشتريت الفيجاركس بلوس و ابتدأت في تناوله منذ اسبوع الا ان العلبة لا يوجد عليها الاستكر الدائري الذي يحتوي على الكود و العلبة لا تختلف عن شكل العلبة الاصلية سوى في الدمغة فقط . و عند كسر الحبة و جدت مقطعها مائل الى البني الفاتح و لون الحبة احمر قاتم خمري و الشريط مطبوع طباعة ثابتة لا تنمسح باليد و كذلك طريقة صف الحبوب وجدتها بنفس الطريقة في الفيديو المعروض للعلبة الاصلية .
    فهل استمر باستعمالها ام اتوقف عنها و اطلب المنتج منكم ؟
    وهل يمكن ان تكون الحبوب الموجودة معي حاليا اصلية بعد ذكري لجميع مواصفاتها بالاعلى ؟
    و لكم مني خالص الشكر و التقدير.

    • المستشار دكتور اكس
      المستشار دكتور اكس says:

      أهلا سيد حسين،

      للأسف فجركس المقلد منتشر بكثرة، وعلى عبوة المنتج (يجب) ان يكون هنالك كود لتتمكن من التحقق من المنتج. والي ما عليه كود يكون مشكوك بأمره.

      لذلك ادعوك للتوقف عن استعماله!

      افضل شيء تشتريه من موقع الشركة الأصلي بالفيزا ويتم التوصيل لبيتك وتكون متأكد تماماً انه اصلي (بالضغط هنا للتوجه لموقعهم)

      اذا كنت لا تملك بطاقة فيزا ممكن تشتريه من خلالنا والدفع بالحوالات (اضغط هنا للشراء من خلالنا)

      المصدر دائما مهم جداً … بالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية شراء جديدة!
error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
تحتاج مساعدة بالشراء؟ (اضغط هنا)