تكبير الذكر بالاعشاب : أهم الخلطات وخطورة بعضها

خلطات تكبير الذكر بالاعشاب

كل شيء عن

استعمال خلطات الأعشاب في تكبير الذكر

 

يكثر البحث عن طرق طبيعية في تكبير الذكر بالاعشاب على الانترنت, وقد يعود السبب الى ان اغلب الأشخاص يريدون حلاً اقتصادياً وعلاجا فعالا في زيادة طول القضيب الذكري كبديل عن عمليات تكبير القضيب الجراحية باهظة الثمن والتي قد يصل ثمنها الى 12 الف دولار في بعض الدول

 

او عن الأجهزة التي تعمل على تكبير القضيب والتي يتراوح ثمن النوعيات الجيدو منها ما بين 200 الى 700 دولار تقريباً.

 

ومع ان مسألة تكبير القضيب بسرعة هي مسألة طبياً غير واردة ممكن ان يحدث اطالة بإستعمال تقنيات معينة الا انها تحتاج وقت الا اننا سوف نعرض عليكم ما يدور على الانترنت من خلطات طبيعية بالاعشاب لتكبير القضيب.

 

اشهر خلطات الاعشاب المنتشرة لتكبير القضيب

هل هي حقيقية ام كذب؟

 

1. تكبير الذكر بالاعشاب بخلطة زيت السمسم والكندر او اللبان

هل ممكن استعمال زيت السمسم لتكبير الذكر

وصفة زيت السمسم في تكبير الذكر بالاعشاب على الانترنت, تجدها في مجموعة من المواقع الالكترونية الغير موثوقة. الا انها تعرض طريقة استعمال هذه الخلطة بغلي زيت السمسم واذابة الكندر بداخله وتعبئته بزجاجة ودهن العضو الذكري بهذا الخليط بشكل يومي حتى تحصل على نتائج في تطويل الذكر.

 

ما هو اللبان (الكندر) : هو لحاء صمغي يخرج من الشجر بأنواعه, و تختلف خواصه بإختلاف نوع الشجر وطبيعة العوامل المناخية التي تحيط بمصدر اللبان, و للكندر (اللبان) خصائص واستعمالات عديدة, منها علاجية وتدخل في بعض الصناعات الدوائية والخلطات.

 

المصدر: يقال ان مصدر خلطة الأعشاب هذه هي كتاب التداوي بالاعشاب للدكتور أمين رويحة, الا اننا لم نعثر على هذه الخلطة في هذا الكتاب.

 

رأي الأخصائي: في ظل نقصان بحوث طبية في اثبات نجاح هذه الخلطة فلا ننصح بإستعمالها.

 

2. خلطة زبد البحر لتكبير الذكر طبيعيا بالاعشاب

زبد البحر لتكبير الذكر

خلطة زبد البحر لتكبير الذكر ايضا عبارة عن خلطة منتشرة على الانترنت, و يقال ان زبد البحر هو المحار الناشف حيث يتم فرمه حتى يصبح كالطحين ومن ثم يخلط مع ماء مغلي ويترك لبعض الوقت ويدهن به القضيب للتكبير والتضخيم.

 

المصدر: مجهول

 

رأي الأخصائي: نشك في فاعلية هذه الخلطة لتكبير الذكر ولا ننصح بإستعمالها.

 

3. خلطة دودة العلق لتكبير الذكر طبيعيا

طريقة دودة العلق لتكبير الذكر
خلطة دودة العلق لتكبير الذكر

من وصفات تكبير الذكر الشائعة هي وصفة زيت دودة العلق. وتتضمن وصفة دودة العلق لتكبير الذكر تنشيف الدودة وطحنها و خلطها مع بعض الاعشاب بهدف تكبير الذكر كالزنجبيل وزيت السمسم والماء. وبعض الخلطات تتضمن اضافة دهن الجمل أو الخل! و تترك الخلطة لمدة من الوقت حتى تتجانس ودهن القضيب بها يوميا!

 

ما هي استعمالات دودة العلق طبيًا : اسمها العلمي Hirudo medicinalis وتم استعمال دودة العلق منذ قديم الأزل في استعمالات طبية يرتكز جلها على (علق) او مص الدم من المريض المصاب بأمراض معينة لغايات علاجية, ووجد ان لهذه الطريقة فوائد كثيرة على جسم الانسان.

 

أما بالنسبة لطحن الدودة بعد تنشيفها فلا نرى فيها اي فائدة طبيّة. وذلك لأن استعمالات الدودة الطبية تكون وهي على قيد الحياة بإستعمال قدرتها على مص الدماء وليس بتنشيفها وطحنها.

 

رأي الأخصائي: لا ننصح بإستعمال هذه الخلطة

 

4. استعمال العسل لتكبير الذكر

تكبير القضيب بالعسل
استعمال العسل لتكبير الذكر

سبق وأن تطرقنا في مقالة سابقة عن فوائد العسل في تكبير الذكر, و هنالك خلطات عديدة منتشرة كخلط العسل مع الاعشاب كالزنجبيل لتكبير القضيب أو خلط العسل وزيت الزيتون لتكبير القضيب, وكلها خلطات غير موثوقة ولا مؤكدة. ولم يذكر عن فوائد العسل في أي مكان امكانيته في تمديد انسجة العضو الذكري. ولهذا لا ننصح بإستعمال العسل في هذا الخصوص.

 

5. زيت الزيتون لتكبير الذكر بالاعشاب

تكبير الذكر بزيت الزيتون
خلطات تكبير القضيب بزيت الزيتون

سبق و ان ذكرنا في مقالة منفصلة عن قدرة زيت الزيتون في تكبير الذكر الا اننا وبعد بحث معمّق عن مصادر استعمالات زيت الزيتون في تكبير القضيب بالاعشاب لم نجد اي مصدر معتمد و ذو ثقة بهذا الخصوص. وبنائا عليه فلا ننصح بإستعمال زيت الزيتون في تكبير القضيب. (مصدر)

 

6. وصفة زيت الحلبة لتكبير الذكر بالاعشاب

تكبير القضيب بزيت الحلبة

يعزى لزيت الحلبة اثر بسيط في تحسين الانتصاب (مصدر) لكن طبيا و بعد الدراسات المكثفه مخبريا وجد انه فعليا لا يوجد اي اثر فعلي لزيت الحلبة في تكبير او تضخيم انسجة القضيب، لكنه يستعمل في بعض الخلطات الشعبية و الادوية المحفزة جنسيا.

 

و مع هذا تنتشر على الانترنت خلطات عديدة لتكبير الذكر بالاعشاب ومن ضمنها الحلبة دون مصدر موثق توصف الحلبة او زيت الحلبة بأنه زيت يعمل على تكبير القضيب و هذا يتنافى مع ما وجدناه عن زيت الحلبة سواء في المصادر العربية او الاجنبية الموثوقة.

 

خطورة تكبير الذكر بالاعشاب والخلطات الشعبية

 

كل ما سبق ذكره من خلطات تكبير الذكر بالأعشاب هي عبارة عن خلطات شعبية ركيكة أو مجهولة المصدر و غير مبتكرة مخبرياُ , قد تلحق بك الأذى كوننا لسنا على علم بتفاعلات هذه المكونات مع بعضها البعض و اثرها على الأنسان و على القضيب الذكري للرجل.

 

فهنالك نتيجتين محتملتين لإستعمال خلطات تكبير الذكر بالاعشاب , وهي التالية:

 

1. من الممكن تضر نفسك

كما سبق و ان ذكرنا, انعدام مصادر هذه الخلطات وانعدام تقارير سريرية ناتجة عن تجربة هذه الخلطات سريريا على مرضى حقيقيين تجعل هذه الخلطات خطيرة عليك وعلى صحتك الجنسية. لذلك لا ننصح بإستعمال اي منها.

 

2. لن تستفيد بنتائج حقيقية

هنالك بالفعل بعض الطرق التي اثبتت فعاليتها في تكبير الذكر كالجراحة واستعمال الاجهزة والادوية المعتمدة, ولن تستفيد في استعمال هذه الخلطات لأنها ببساطة غير مجربة سريريا. لذلك ندعوك للتنور بالطرق المجربة والاكيدة في تكبير الذكر.

 

هل الأشخاص يكذبون فيما يتعلق بنتائج تكبير الذكر بالاعشاب ؟

 للأسف نعم , في ظل الثورة الاعلامية والتكنولوجية هنالك اشخاص عديدين يختلقون خلطات طبيعية لتكبير الذكر بالاعشاب ويدرجونها على اليوتيوب للحصول على مشاهدات اضافية لقنواتهم واشهارها في وقت قصير.

ويبدوا انهم نجحوا في ذلك. فهنالك فيديوهات تحصل على مئات الآلاف من المشاهدات هلى هذه الخلطات التي قد تضرك.

 

من من الأمثلة عليها فيديوهات عن استعمال الخميرة في تكبير الذكر

لذلك ندعوك لتحكيم عقلك و التأني في البحث عن المعلومة واللجوء الى مواقع طبية موثوقة متخصصة في هذا المجال.

 

ما هي تعليقات الناس على الفيديو؟

هنالك تعليقات كثيرة واردة على هذا الفيديو من اشخاص قاموا بتجربة طرق تكبير الذكر بالاعشاب الواردة في الفيديو, و اغلبها غير ايجابية, و ما لفت انتباهنا هو للتعليق التالي الذي يصف المشكلة بالتحديد, و ورد في التعليق ما يلي (في حال كان غير مقروء على أجهزة الموبايل):

جربتها بالوصف ايام كثيره حرفيا خلاصه الكلام يوجد في اليوتيوب الكثير من الوصفات خلطه زيت الزيتون مع الثوم وخلطه قشور البصل النهايه طلع كله كلام فاضي وتضييع وقت لاتصدق كل هالكلام القصد هو الحصول علي الللايك

خلط

تجربة استعمال خلطات تكبير القضيب

 

هل هنالك طرق حقيقية مجربة في تكبير القضيب؟

 

في الحقيقة ان اغلب هذه الوصفات السابق ذكرها هي من الطب العربي الشعبي , وليست مبنية على دراسات علمية بحثية او طبيّة تثبت صحتها. فهي عبارة عن خليط من الاعشاب و المواد الغذائية الطبيعية والتي يعد الكثير انها تعمل على تكبير القضيب الذكري بوقت قصيب.

فبدلا من اضاعة وقتك وجهدك في استعمال خلطات طبيعية شعبية بالاعشاب لتكبير الذكر فبإمكانك اخذ قليلا من الوقت لقراءة ماذا جاء به العلم والطب الحديث من طرق حقيقية معتمدة لتكبير الذكر عند الرجال. ندعوك لقراءة الدليلين التاليين:

 

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
(إضغط للتحدث) نساعدك بإختيار المنتجات المناسبة مجانا دون التزام.