فوائد زيت الزنجبيل للقضيب وتكبيره

فوائد زيت الزنجبيل للقضيب وتكبيره

(Last Updated On: 29/09/2018)

أهم فوائد زيت الزنجبيل للقضيب وكيفية استخدامه

تتعدد فوائد زيت الزنجبيل للقضيب فبرائحته الحارة والقوية تجعله واحدا من أفضل الزيوت الطبيعية لإثارة الرغبة الجنسية لدى الذكور، ويمكن لهذا الزيت أن يريح الجسم والأعصاب، سواء تم تدليك الجسم والقضيب به أو تمت إضافته إلى النظام الغذائي لتحقيق الكثير من الفوائد داخل وخارج الجسم، وزيت الزنجبيل يعتبر منشطا جنسيا فعالا ويحفز المستقبلات العصبية للدماغ ويحقق الانتصاب القوي ويتغلب على الكثير من مشاكل القضيب سواء الرائحة الكريهة أو ضعف الانتصاب أو وجود إفرازات والتهابات تعوق الأداء الجنسي.

فوائد زيت الزنجبيل لتكبير الذكر

سبق و ان تكلمنا عن مسألة تكبير الذكر بالأعشاب, و فاعلية بعض الخلطات الطبيعية في تكبير الذكر بسرعة. الا اننا وجدنا ان فاعليتها لا ترتقي للمستوى المطلوب في تكبير الذكر او قد لا يكون لها اثر بشكل نهائي. لذلك حذرنا مرارا من خطررة استخدام الخلطات الشعبية لتكبير الذكر.

 

و المسألة لا تختلف كثيرا عن فاعلية و فوائد زيت الزنجبيل لتكبير الذكر, فلم نجد اي دراسة تثبت ان زيت الزنجبيل له فوائد بتكبير الذكر. الا انه في الحقيقة زيت يتملك من الخصائص الكثير ليكون مفيدا جدا للقذيب الذكري عند الرجال

فوائد زيت الزنجبيل لتكبير الذكر

ومن أهم فوائد زيت الزنجبيل للقضيب:

 

1- زيت الزنجبيل لعلاج الضعف الجنسي

من فوائد زيت الزنجبيل للقضيب أنه يساعد بقوة في علاج الضعف الجنسي للرجال، فسواء تم تناول ملعقة منه يوميا أو إضافته إلى زيوت أخرى أو دهنه على القضيب فإن محتواه الغني من البوتاسيوم والمغنسيوم وفيتامين ب6 وأيضا المننيز يجعله ضروريا للغاية في تحسين الصحة العصبية العامة للرجل، والمساعدة بالتالي على زيادة تدفق هرمون التستوستيرون المسؤول عن الشهوة الجنسية، والتي كلما ارتفعت مستوياتها انطلق الدم بقوة عبر الجسم كله والأعضاء التناسلية مما يوفر انتصابا قويا قادرا على تحقيق العلاقة الحميمة بنجاح لأطول فترة ممكنة.

 

كما أن المنجنيز في زيت الزنجبيل يزيد من قوة التحمل ويحفز إنتاج الحيوانات المنوية، ويُشير المركز الطبي لجامعة ماريلاند على أنه من النادر أن يصاب الشخص بنقص في المنجنيز نظرا لأنه في الكثير من المواد الغذائية، لكن نقصه في الجسم يؤدي إلى العقم واضطرابات في الانتصاب.

 

2- إثارة الشهوة الجنسية من فوائد زيت الزنجبيل للقضيب

تعتبر الروائح من أكثر الأشياء التي تثير أو تثبط الرغبة الجنسية للرجال، وقد تم استخدامه منذ قرون عدة في تعزيز الشهوة الجنسية للرجل، حيث أن رائحته القوية تؤدي إلى تنشيط العقل وزيادة التركيز وتعمل كمثير جنسي فعال وتحفز المستقبلات العصبية في المخ، فيتدفق التستوستيرون بقوة ويشعر الفرد على الفور بالرغبة في إقامة العلاقة الحميمة بمجرد شم الرائحة فقط، والتي يمكن أن تتم بوضع القليل من الزيت في بعض الماء المغلي واستنشاقه لتعزيز الرغبة وزيادة قوة القضيب والانتصاب والتخلص أيضا من مشاكل الجيوب الأنفية والتهاب الحلق وغيرها، كما يمكن تخفيفه واستخدامه كرذاذ في الحجرة قبل العلاقة الحميمة، أو استخدامه كمرطب للجسم.

 

وفي الثقافة الصينية القديمة كان يتم وضع قطرات من زيت الزنجبيل في أماكن الوخز بالإبر والتي تكون مختارة بعناية للتغلب على مشاكل الأعصاب وتحقيق الراحة للجسم مما كان يساهم في تدفق الدم بقوة إلى القضيب والتخلص من ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

 

3- الزنك من فوائد زيت الزنجبيل للقضيب

يحتوي زيت الزنجبيل على نسبة مهمة من الزنك أكثر بكثير من النسبة الموجودة في الزنجبيل الطازج، ومن المعروف أن الزنك مثير قوي للشهوة الجنسية للرجل، فهو من المعادن الأساسية التي تشارك في أكثر من 100 عملية كيميائية في الجسم، وقد ارتبطت كستويات هرمون الذكورة بقوة بمستويات الزنك حيث بينهما علاقة طردية قوية، فقد بينت أكثر من دراسة أن انخفاض مستويات الزنك في الجسم يقلل مباشرة من إنتاج هرمون التستوستيرون، ولكنها ترتفع مجددا في غضون أسبوعين فقط من التناول المنتظم للزنك.

 

لذا إذا كان الرجل يعاني من أي مشاكل في الانتصاب نتيجة نقص الشهوة الجنسية فإن الزنجبيل بمحتواه الغني من الزنك يساعد في زيادة الشهوة وزيادة التستوستيرون، مما يزيد من قوة القضيب والانتصاب.

 

4- مكافحة العدوى

من فوائد زيت الزنجبيل للقضيب والأعضاء التناسلية ايضا أنه يمكن أن يقضي على العدوى البكتيرية التي تصيب الرجل نتيجة الاتصال الجنسي أو التعرض إلى بكتريا الإيكولاي الشرجية وغيرها من أنوع تؤدي إلى إفرازات ورائحة كريهة من القضيب وتقلل بالتالي من ثقة الرجل في نفسه وتؤثر أيضا على الناحية الوظيفية للقضيب ويمكن أن يشعر بالاحتراق أثناء ممارسة العلاقة الحميمية نتيجة الالتهاب الذي تسبب تلك البكتيريا غلى جانب نفور الطرف الآخر.

 

لذا يمكن تطبيق زيت الزنجبيل موضعيا على القضيب في حالة التعرض إلى التهابات أو بكتيريا ويظهر ذلك في رائحة غير مرغوبة وإفرازات، وهو يمكنه علاج عدد غير قليل من البكتيريا لكن إذا طال الأمد عن أسبوعين فيجب استشارة الطبيب للتأكد من عدم خطورة الحالة.

 

5- النياسين الموجود في الزنجبيل والقدرة على الانتصاب

يحتوي زيت الزنجبيل على فيتامين ب3 أو النياسين، والذي جرعة يومية منه تحسن من وظيفة القضيب إلى حد كبير خصوصا لدى الرجال الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، ووفقا لدراسة أجريت عام 2011 ونشرب في مجلة الطب الجنسي أن النياسين يزيد من تدفق الدم ويقلل من الالتهاب، ونقصه في الجسم هو أحد أهم الأسباب الكامنة وراء ارتفاع نسبة الكوليسترول وتصلب الشرايين وبالتالي ضعف الانتصاب.

 

كما يساعد النياسين في إنتاج الهرمونات الجنسية ويدخل في إفراز المواد الكيميائية المسؤولة عن الشهوة الجنسية، وتناول النياسين لمدة 3 أشهر أظهر تحسنا في الانتصاب بنسبة 40%.

 

6- توازن الهرمونات

من فوائد زيت الزنجبيل للقضيب أيضا قدرته على تحقيق التوازن بين الهرمونات في الجسم فيسمح لهرمون التستوستيرون بالتدفق بقوة وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية وزيادة حجم القضيب، فهو أولا يعمل على تهدئة الجسم وبالتالي تقليل آثار هرمون الاجهاد الذي يؤثر سلبا على الهرمونات الجنسية عموما لدى المرأة والرجل، كما أنه يزيد الحساسية للأنسولين وبالتالي يحمي مرضى السكري من العجز الجنسي، حيث يعتبر داء السكري من أكثر الأمراض التي تؤثر على وظيفة القضيب وقدرته على الانتصاب والصحة الجنسية العامة للرجل، فهو يقلل من الشهوة ويرفع من ضغط الدم الذي يمنع تدفق الدم إلى الشرايين المحيطة بالقضيب، ويقلل من القدرة على التحمل وهي كلها أشياء تهدد القدرة الجنسية وتدمرها إلى حد كبير وتقلل من حجم القضيب.

 

ولكن زيت الزنجبيل يمكن أن يلعب دورا محوريا في السيطرة على السكري والوقاية منه أيضا بفضل محتواه الغني من المنجنيز والمغنسيوم، حيث أن هذه المعادن تساهم بقوة في تنظيم معدل السكر في الدم، مما يجعل الزنجبيل ضروريا في منع التطورات والمضاعفات التي قد يسببها السكري على الصحة الجنسية للرجل، فحتى إذا كنت مصابا بالفعل بمرض السكري، فيمكن التقليل من أثاره المزعجة إلى أقصى درجة بفضل زيت الزنجبيل للسيطرة على نسبة السكر وإعادة التوازن بين الرهمونات وزيادة الحساسية للأنسولين وبالتالي زيادة تدفق التستوستيرون بكفاءة وتعزيز الشهوة والقدرة على تحقيق العلاقة الجنسية بنجاح.

 

7- مضادات الأكسدة من فوائد زيت الزنجبيل للقضيب

تلعب مضادات الأكسدة دورا حيويا في تعزيز وظيفة القضيب وعلاج العقم وزيادة القدرة الجنسية للرجل، والزنجبيل غني بالكثير من مضادات الأكسدة مثل فيتامين ج والريبوبلافين والزنك والمغنسيوم وغيرها، مما يساعد على تجديد الخلايا ومقاومة الجذور الحرة زالتي عندما تزيد في الجسم تسحب التغذية من الخلايا الرئيسية وتقلل من تدفق الأكسجين والمواد الغذائية إلى الأطراف ومنها القضيب، مما يقلل من القدرة على الانتصاب.

 

كما أن مضادات الأكسدة تحمي الحيوانات المنوية وتجعلها أكثر قوة وقدرة على تخصيب البويضة وبالتالي المساهمة في علاج العقم وزيادة القدرة الجنسية للرجل.

 

كما تقي مضادات الاكسدة الموجودة في الزنجبيل من سرطان المستقيم وسرطان البروستاتا أيضا، وعادة ما يؤثر سرطان المستقيم على الرجال أكثر من النساء ويرتبط مباشرة بالضعف الجنسي، كما أن سرطان البروستاتا يُعيق إنتاج التستوستيرون ويقلل من الحيوانات المنوية مما يؤثر بالتالي على القضيب والانتصاب مباشرة، وقد أكدت الدراسات الحديثة قدرة الزنجبيل على الوقاية الكيميائية من سرطان القولون أي استخدامه كعلاج مباشر أو مساعد للتخلص من السرطان.

 

وبالتالي فإن إدخاله بشكل منتظم في النظام الغذائي أو استنشاق البخار أو تدليكه في الجسم والقضيب والأعضاء التناسلية يمكن أن يكون عاملا قويا في مكافحة وعلاج الكثير من الأمراض التي تؤدي إلى فشل الانتصاب أو الانتصاب الضعيف.

 

8- تقوية الأعصاب

بينت الكثير من الدراسات قدرة الزنجبيل وزيت الزنجبيل على تحسين وظيفة الأعصاب وبالتالي زيادة الاستجابة إلى المثيرات المختلفة، أي ان زيت الزنجبيل لا يؤثر فقط على مناطق الشهوة الجنسية للدماغ، ولكنه أيضا يزيد من الاستجابة إلى المثيرات الأخرى سواء البصرية أو السمعية وغيرها.

 

كما يحمي من التلف في الأعصاب وتلعب الاعصاب دورا مهما في وظيفة القضيب وتحقيق الانتصاب اللازم لإتمام العلاقة الجنسية إذ أنها تنقل الإشارات بين الحواس وبين المخ ثم إلى الأعضاء التناسلية والتي بينها القضيب، وأي تلف في الأعصاب يقلل من استجابة القضيب إلى المثيرات الجنسية مما يفقده القدرة على الانتصاب وإكمال العلاقة الحميمة بنجاح.

 

كما أن تأثير الزنجبيل على الأعصاب يقلل من الاكتئاب والقلق وغيرها من مسببات نفسية تؤثر على الانتصاب، حيث بينت الكثير من الدراسات العلاقة بين الإرهاق الذهني والقلق وبين تراجع الصحة الجنسية للرجل، سواء نتيجة هرمون الكورتيزول وزيادته في الجسم وتأثيره سلبا على هرمون الذكورة، أو بسبب عدم ثقة الرجل في نفسه أو في قدرته على إتمام العلاقة الحميمة بنجاح مما يؤدي إلى العجز الجنسي النفسي أو ضعف الانتصاب النفسي رغم عدم معاناته جسديا من أي أعراض على الإطلاق تعيق العلاقة الجنسية أو الانتصاب، أي أن زيت الزنجبيل يمكن أن يساعد في زيادة الانتصاب عن طريق التقليل من المؤثرات النفسية السيئة على الأعصاب.

 

9- تقليل الكوليسترول في الدم

يقلل الكوليسترول كثيرا من قدرة القضيب على الانتصاب حيث أن الكوليسترول الزائد يؤثر على الشرايين الصغيرة التي تحيط بالقضيب ويؤدي إلى تصلبها وبالتالي عدم وصول الدم والمغذيات إلى أنسجة القضيب فتصاب بالضمور وعدم القدرة على الانتصاب، حيث أن انتصاب القضيب يقوم على امتلاء الأنسجة فيه بالكثير من الدماء الناتجة عن تلقي إشارات بالشهوة الجنسية، وفي حالة وجود أي مشكلة في الشرايين أو زيادة الكوليسترول أو ارتفاع ضغط الدم فإن تدفق الدماء إلى الاعضاء التناسلية يتراجع إلى أدنى مستوياته نظرا لأن الوظيفة الجنسية ليست من أولويات الجسم للبقاء على قيد الحياة، فتحصل الرئة والكلى والمعدة والمخ وغيرها من أنسجة حيوية على القدر الأكبر من الدماء والمغذيات ولا يتبقى إلا القليل للغاية للأطراف عموما وللأعضاء التناسلية خصوصا، لكن إذا كانت الشرايين سليمة فإن الدماء والأكسجين ينتقلان ببساطة إلى كل أعضاء الجسم، وهنا يلعب زيت الزنجبيل دورا حيويا في تحقيق الانتصاب القوي وزيادة حجم القديم، حيث أن المغنسيوم والبوتاسيوم يقللان من ضغط الدم ويساعدان على اتساع الشرايين مما يسمح بسهولة انتقال الدم عبر الشرايين الصغيرة التي تحيط بالقضيب وتملأ أنسجته بكفاءة.

 

كما أن سلامة الشرايين تعني قوة أكبر للقلب، وبالتالي تحمل أطول للعلاقة الجنسية وعدم القذف السريع مما يزيد المتعة بين الجنسين ويحقق الوصول إلى هزات جماع أكثر في العلاقة ويقضي على الكثير من مشاكل القذف والبرود الجنسي.

 

10- فيتامين ج من فوائد زيت الزنجبيل للقضيب

يحتوي زيت الزنجبيل على نسبة مهمة من فيتامين ج، وهو بالإضافة إلى دوره في مكافحة العدوى والالتهابات إلا أنه يلعب دورا قويا في تعزيز الانتصاب وزيادة قدرة القضيب على الامتلاء بالدماء، حيث يساعد هذا الفيتامين الحيوي في زيادة تدفق الدم ومكافحة الجذور الحرة وغيرها، وفيتامين ج لا يتم تخزينه في الجسم، لذا يحتاج المرء إلى تناول حصة كافية منه يوميا للحصول على الفوائد المرجوة، وبتدليك القضيب به أو تناول ملعقة منه يوميا يمكن لزيت الزنجبيل أن يمنحك نسبة مهمة من فيتامين ج للحفاظ على حجم القضيب وزيادة القدرة على الانتصاب.

 

ومع فوائد زيت الزنجبيل للقضيب وتعزيز الأداء الجنسي العام للرجل، إلا أن عند تطبيقه على القضيب مباشرة يجب التجربة في منطقة صغيرة في البداية لمراقبة رد الفعل التحسسي أو التعرض إلى الالتهابات إذا كانت البشرة حساسة، فإذا حدث إحمرار في الجلد فيمكن تخفيفه مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت النعناع، وهي كلها يمكنها أيضا تنشيط الدورة الدموية، وإذا كنت قلقا من تأثيره على الجلد فيمكن تناوله أيضا بعد الإفطار لتعزيز الهضم وتقوية الدورة الدموية في الجسم.

 

كما لا يجب تناول زيت الزنجبيل دون استشارة الطبيب إذا كنت تتناول أدوية للسكري أو مخففات الدم إذا يمكن ان تزيد من تأثيرها، لذا يجب التشاور مع الطبيب لتقليل الجرعة أو مراقبة رد الفعل وقياس السكر بانتظام بعد البدء في استخدام زيت الزنجبيل.

 

(مصدر 1)

(مصدر2)

(مصدر3)

(مصدر4)

الوسوم:
المستشار دكتور اكس

عن المستشار دكتور اكس

الاستشاري دكتور اكس، MD. هو خبير في الصحة الجنسية و الطب البديل المساند, باحث و كاتب في الصحة الجنسية. و هو المسؤول عن كتابة محتوى موقع دكتور اكس الطبي (www.docexs.com) ومواقع عديدة اخرى تثقيفية حول الصحة الجنسية للرجال والنساء. يعمل الآن بدوام جزئي في انتاج محتوى هذه المواقع الالكترونية منذ عام 2014.

6 تعليقات

  1. Avatar

    I want oil to make my penis longer

    • المستشار دكتور اكس
      المستشار دكتور اكس

      تواصل مع المندوب عبر واتساب على الأرقام بالأعلى او المتواجدة على صفحة الاتصال

  2. Avatar

    كيفية استخدام زيت الزنجبيل القدره الجنسيه وكيف يتم طلبه عبر موقعكم

    • المستشار دكتور اكس
      المستشار دكتور اكس

      لا نستخدم زيت الزنجبيل ولا نقوب ببيع الا منتجات رسمية.

      • Avatar

        شكرا دكتور علي المعلومات القيمه
        هل للسن اثر في عمليه الانتصاب رغم وجود رغبه داخليه للعلاقه
        وكيف يتم استخدام زيت الزنجبيل هل بالشرب المباشر ام بالتدليك ولكم جزيل الشكر

        • المستشار دكتور اكس
          المستشار دكتور اكس

          أهلا وسهلا أحمد, اكيد لتقدم العمر اثر بالغ في انحدار كفاءة الانتصاب تدريجيا, يفضل عموما اتباع اسلوب حياه صحة بالغذاء والنشاط البدني. اما بالنسبة للزيوت هذه مثل زيت الزنجبيل قد تكون مغذيات جيدة على ان لا يتم المبالغة بإستعمالها بشكل عام.

Leave a Reply

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . Required fields are marked *

*

لأعلي
لا تثق بالمواقع الرخيصة والمقلِّدة لموقعنا. إشتري من موقع موثوق! (شاهد التقارير اليومية) لإستلام منتجاتنا على صفحة انستاغرام , او تقارير استلام منتجاتنا منذ عام 2015
صفحة المؤسسة وتقارير الإستلام
close-image
عملية شراء جديدة
إحصائيّات حيّة
تحتاج مساعدة للشراء؟ اضغط هنا
error: Content is protected !!