أدوية تؤخر سن اليأس عند الرجال (+50 عام)

Provacyl
(Last Updated On: 27/10/2019)

كما سبق و أن تطرقنا عن موضوع محاربة سن اليأس عند الرجال, فإنها حالة مرتبطة بإختلال ونقصان في بعض انواع هرمونات الذكورة بما فيها (أهمها) التستوستيرون والذي بدورة مسؤول عن عدة عمليات حيوية في جسم الرجل, انطلاقا من مسؤوليته في مرحلة البلوغ و دوره البالغ في الحفاظ على القدرة الجنسية لدى الرجل.

 

ونظراً لتناقص هذه الهرمونات في جسم الرجال منذ سن ال 50 عام (تقريباً) فإن تغيرات عدة تطرأ على جسم الرجل, منها ما هو متعلق بالقدرة الجنسية و انحدارها لغاية العجز الجنسي, ومنها ما هو متعلق بإنخفاض الدافع والطاقة الجسديةوانخفاض الكتل العضلية وزيادة الدهون الخ..

 

ما هو الحل لهذه الأعراض؟ و هل هنالك سبيل لإبقاء القدرة الجنسية في مستويات عالية؟

في الحقيقة ان مواجهة ما يسمى بسن اليأس عند الرجال هي مواجهة وقائية (قبل الاصابة او فور حدوثها) , او التحرك فور ظهور اولى الأعراض, ولذلك من المهم جدا الالتزام بإستعمال بعض المكملات الغذائية الطبيعية التي يحتاجها الرجل بالإضافة الى بعض العناصر المهمة التي تفيد في هذه المرحلة العمرية.

 

و من أهم الفيتامينات التي يحتاجها الرجل في هذه المرحلة العمرية فيتامين D3 و فيتامين K2 وفيتامين B6 و المغنيسيوم والزنك.

 

أدوية (مكملات غذائية) تؤخر سن اليأس عند الرجال

لتأخير سن اليأس عند الرجل هنالك عدة مكملات غذائية طبيعية تحتوي على عناصر مفيدة لهذه المرحلة بالخصوص, ومن الممكن استعمالها دون وصفات طبية كأي مكمل غذائي تجده في الصيدلية, نذكر منها ما يلي:

 

دواء في بروفاسيل PROVACYL

Provacyl

شراءه متاح من امريكا (مع التوصيل لجميع الدول العربية عبر ارامكس) التوصيل للمنزل، على الرابط:

www.provacyl.com/order-now

 

يعتبر علاج بروفاسيل من أشهر المكملات الغذائية الطبيعية التي تختص في الخروج من أزمة سن اليأس عند الرجال وإمداده بالعناصر اللآزمة لإبقاء الرجل في اعلى مستويات النشاط والدافعية (الجسدية والجنسية) و بذلك تأخير العجز الجنسي والخروج من دائرة الخطر.

 

استعمال بروفاسيل

كما سبق وأن ذكرنا فإن هذا العلاج من الممكن تناوله بدون وصفة طبية كأي مكمل غذائي طبيعي تجده في الصيدلية, ويستعمله العديد من الأشخاص حول العالم بهذا العمر, حيث يعتبر أفضل الأفضل بهذا المجال عالمياً.

 

ومن الممكن الدوام على استعمال هذا العلاج على مدار العام أو ضمن كورسات علاجية طويلة ومتقطعة.

 

مكونات علاج بروفاسيل PROVACYL

ingredients مكونات بروفاسيل
ingredients مكونات بروفاسيل

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية شراء جديدة
إحصائيّات حيّة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ (اضغط هنا)
error: Content is protected !!