هل استخدام اجهزة تطويل القضيب مضرة؟ وكيفية تجنب الخطر

هل استخدام اجهزة تطويل القضيب مضرة؟ وكيفية تجنب الخطر

(Last Updated On: 27/03/2019)

لا بد أنك لاحظت انتشار اجهزة تطويل القضيب مؤخرا و المتخصصة في اطالة الذكر و تضخيمه وتعتبر معظمها ضارة اذا لم يلتزم الشخص في تعليمات استعمالها أو إختيارها. عدى عن ذلك فالأجهزة عالية الجودة والمصنعة وفق معايير طبية محكمة تعتبر أجهزة آمنه على القضيب الذكري.

 

ولي نفهم أكثر الجواب السابق دعونا نلقي نظرة على الأنواع الدارجة في الأسواق وخطورة بعضها

 

اضرار جهاز هاندسم أب

هاندسم اب

هذا الجهاز (الذي يطلق عليه هاندسم اب) عليه اقبال كبير في الأسواق حيث يدّعي بائعي هذا الجهاز انه جهاز امريكي مخصص لتكبير القضيب, ورغم ان المضخات الهوائية لا تستخدم بالعادة لتكبير القضيب انما كمضخات لتحسين الانتصاب. لكن وللأسف يتم استغلال جهل الأشخاص بهذه الإجراءات ومحاولة بيعه لتحقيق مكاسب عالية حيث ان هذا الجهاز الصيني (وليس امريكي كما يدعي الناس) يستطيعون الحصول عليه ببضعة دولارات قليلة. وقد تكلمنا عن هذا الجهاز بالتفصيل سابقا.

 

ما هي الأخطاء التي يقع بها من يبحث عن آليات تطويل القضيب؟

هنالك بعض الأخطاء التي يقع بها من يبحث عن طرق حقيقية لتكبير القضيب, و هذه الأخطاء قد ينتج عنها أضرار حقيقية, الك اهمها:

 

أولا: البحث عن جهاز طبي بناءاً على السعر.

في كثير من الأحيان يبحث الأشخاص عن جهاز طبي رخيص متجاهلا احتمالية اصابته بأضرار مجهولة نتيجة رداءة الجهاز! فكمية الشد التي يتعرض لها القضيب قد لا تكون مدروسة بشكل صحيح اذا كان الجهاز رديء, أو ان المواد البلاستيكية او المعدنية قد لا تكون صحية أو قد تنكسر معرضا العضو الذكري لأخطار قد يكون في غنى عنها.

 

ثانيا: عدم استشارة المختص.

لكل حالة تصلنا بالعادة متطلبات مختلفة, فليس كل الحالات واحدة. وللحصول على أفضل النتائج لكل شخص ان يستخدم الجهاز الذي يتناسب مع حالته ووضعه الشخصي. فمثلا اذا كان وقتك ضيقاً ولا يمكن ان تخصص وقتا كافيا للعلاج فالأجدر ان يتم توجيهك لإستعمال الأجهزة المائية عوضا عن أجهزة الشد. و مثلا اذا قمت بإختيار الأجهزة المائية فهنالك عدة قياسات لها وقد تخطئ بإختيارها!

وقد تكون مثلا تبحث عن خاصية معينة في الجهاز ولا تجدها, فقد يسهل لك المختص عملية البحث!

 

ثالثا: اختيار الجهاز غير الملائم!

ماذا لو اخترت جهازاً غير ملائم لحالتك كما ذكرنا سابقا؟ قد تعرض نفسك أولا للخطر من جراء استعمال جهاز بشكل خاطئ, وتخسر ثمنه ولا تحصل على نتائج, مما قد يزيدك إحباطاً. الحل الوحيد هو ان تسأل المختص قبل الشراء. فالمندوبين هنا في الموقع يعملون على مدار الساعة رغم الضغط على الواتساب.

 

رابعا: الشراء من موقع غير موثوق

لا تعرض نفسك للخطر, اشتري دائما من موقع موثوق! هنالك الكثير من ضحايا الإختلاسات الإلكترونية وفي هذا المجال يكثرون. قم بمشاهدة صفحة المؤسسة التعريفية مع التقارير منذ عام 2015 وشاهدايضا تقارير استلامنا اليومية على موقع انستاغرام.

 

 

كيف تختلف اجهزة تطويل القضيب عن بعضها البعض؟

  1. التقنية المستخدمة
  2. جودة المواد ومتانتها (هل سينكسر الجهاز من أول استعمال؟)
  3. كمية الشد التي يتعرض لها العضو الذكري (قد لا تكون مدروسة في الأجهزة الرديئة)
  4. وقت الإلتزام (من بضعة دثاقق الى ساعات طويلة)
  5. منها يمكن ارتدائه تحت الملابس وبعضها لا.

 

اذا هل أجهزة تكبير و تطويل القضيب مضرة؟

فعليّا اذا قمت بإختيار الجهاز الملائم لحالتك بعد قرائة التفاصيل بتمعّن أو استشرت المختص بذلك, و كان اختيارك مبني على الجودة لا على السعر وقمت بإستعمال الجهاز وفق تعليمات المختص فلا ضرر من الأجهزة الطبية الحديثة والمتخصصة في تكبير العضو الذكري.

المستشار دكتور اكس

عن المستشار دكتور اكس

المستشار دكتور اكس هو خبير في الصحة الجنسية و الطب البديل المساند, باحث و كاتب في الصحة الجنسية. و هو المسؤول عن موقع دكتور اكس ومواقع عديدة اخرى تثقيفية حول الصحة الجنسية للرجال والنساء. يعمل الآن بدوام جزئي في انتاج محتوى هذه المواقع الالكترونية منذ عام 2014.

Leave a Reply

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . Required fields are marked *

*

لأعلي
لا تثق بالمواقع الرخيصة والمقلِّدة لموقعنا. إشتري من موقع موثوق! (شاهد التقارير اليومية) لإستلام منتجاتنا على صفحة انستاغرام , او تقارير استلام منتجاتنا منذ عام 2015
صفحة المؤسسة وتقارير الإستلام
close-image
عملية شراء جديدة
إحصائيّات حيّة
تحتاج مساعدة للشراء؟ اضغط هنا
error: Content is protected !!