ما نتائج حبوب تكبير الذكر ؟ وأسماء الأنواع الخطرة

فاعلية حبوب تكبير الذكر
(Last Updated On: 05/03/2021)

هنالك الكثير من المعلومات (ومنها الخاطئة) والتي تدور حول مسألة فاعليّة و حقيقة نتائج حبوب تكبير الذكر التي تستخدم لتكبير وتضخيم العضو الذكري.

 

  • فما هي نتائج حبوب تكبير الذكر ؟
  • هل فعلا تقوم حبوب تكبير الذكر بتكبير القضيب؟
  • هل لحبوب تكبير الذكر نتائج حقيقية و هل تعطي زيادة حقيقية بعضلة الذكر؟
  • هل تعمل حبوب تكبير الذكر على تضخيم عضلة القضيب؟

 

الجواب يحتاج لشرح بسيط .. تابع القراءة ..
ستقرر بنفسك ما اذا كان استعمال حبوب تكبير الذكر فكرة جيدة أم لا!

 

مثال تشبيهي : حبوب تكبير الذكر ومكملات بناء الأجسام

حبوب تكبير الذكر

لسنوات عديدة و لغاية اليوم يلجأ العديد من رياضيّي رياضة كمال الاجسام لإحتضان “بروتوكول” استخدام مكملات غذائية بروتينية وستيريودات منشطة على نطاق واسع لتحفيز نمو العضلات لغاية الوصول لنتائج احترافية بتطوير البنية العضلية.

لكن هذا لم يعني ابداً استخدام هذه المكملات دون عناء رفع الاثقال الفعلي و تطبيق التمارين الشاقة في اندية كمال الاجسام. لذلك تواتر استخدام هذه الكملات مع التمارين للحصول على نتائج ايجابية.

 

ما هو وجه التشابه؟

لا تختلف مسألة استخدام حبوب تكبير الذكر مع آلية استخدام المكملات الغذائية في تمارين كمال الأجسام!
ولكن استخدام الحبوب وحدها و إنتظار نتائج ايجابية و زيادة بطول الذكر لا تعتبر الآلية المثالية في استخدام حبوب تكبير الذكر.

إنّما (و كما في الاستمرار في التمارين في رياضة كمال الاجسام) يجب على من يستخدم هذه الحبوب تحفيز الاطالة بممارسة تمارين مخصصة أو بإستخدام بعض الاجهزة الطبية الكفيلة بهذا النوع من التحفيز والتمرين.

 

فهمنا كيف تُمرَّن العضلات .. ولكن كيف يمرن الذكر؟

جهاز تكبير القضيب بالشد

 

هنالك جهاز طبي لتكبير القضيب مثل جهاز بني ماستر الألماني أو جهاز اندروبينس أو مضخات هيدروماكس عالية الجودة وتعمل على تمرين عضلة الذكر بحيث يتم تحفيزها على التكبير والتضخيم.

 

وهكذا تعمل أجهزة تكبير القضيب و حبوب تكبير الذكر بشكل تكاملي على تكبير الذكر.

تماما كما برياضة كمال الأجسام : المكملات + التمارين = تكبير وتضخيم حجم العضلات.

 

متى تكون حبوب تكبير الذكر عديمة الجدوى؟

فاعلية حبوب تكبير الذكر

بالتأكيد هنالك عدد من العوامل التي تجعل استخدام كبسولات تكبير القضيب دون جدوى أو دون نتائج على الإطلاق! مثلاً …

1- استخدام انواع حبوب سيئة أو متدنية الجودة

نعلم تماماً أن حبوب تكبير الذكر قد تكون مكلفة بعض الشيء, الا انه من الأفضل استعمال انواع عالية الجودة رغم سعرها العالي! لأن اختيار افضل نوع من أنواع الحبوب قد يغيّر مسار نتائجك عند اتباعك البرنامج العلاجي.

 

2- اتباع اساليب عشوائية أو استخدام الحبوب لوحدها

الكثير يشاهد اعلانا عن حبوب تقوم بتكبير القضيب, ويقرر شراءها دون استشارة على امل الحصول على نتائج في تكبير القضيب! … لن تستفيد حتى ولو استخدمت أفضل نوع (اكسترا سايز)!

إستخدام هذه المكملات (الحبوب) بطرق عشوائية دون المثول لإستخدامها وفق برنامج ممنهج و التزام بالكمية و الجودة لن يجدي. تماما كما لو قام الرياضي بإستعمال المكملات الغذائية دون تنفيذ تمارين كمال الأجسام .. لن يحصل على نتيجة!

وهنالك برنامج علاجي معتمد لتكبير القضيب .. ندعوك لقراءته واتباعه!

 

3- استخدام بروتينات او فيتامينات لا نتائج لها بتكبير الذكر

تنتشر على الانترنت فيتامينات لتكبير الذكر، او انواع من البروتينات يدّعي من يقوم ببيعها انها تفيد بتكبير العضو الذكري، الا انه لا توجد اي دراسات تفيد بوجود بروتينات او فيتامينات قادرة فعليّا على تضخيم القضيب او احداث اي تغيير بشكله.

اما المكملات الغذائية التي تساعد في تكبير الذكر فتكون مكونة من مزيج من العناصر الطبيعية ضمن “فورمولا” او تركيبه طبيّة والتي تعمل على اعطاء هذا النوع من الدعم في العلاج.

 

إذاً

لا تختلف مسألة استخدام حبوب تكبير الذكر مع آلية استخدام المكملات الغذائية في تمارين كمال الأجسام, لكن استخدامها وحدها و إنتظار نتائج ايجابية و زيادة بطول الذكر لا تعتبر الآلية المثالية في استخدام هذه الحبوب, انما (و كما في الاستمرار في التمارين في رياضة كمال الاجسام) يجب على من يستخدم هذه الحبوب تحفيز الاطالة بممارسة تمارين مخصصة أو بإستخدام بعض الاجهزة الطبية الكفيلة بهذا النوع من التحفيز!

 

ما هو أفضل نوع من انواع حبوب تكبير الذكر؟

اكسترا سايز من موقع دكتور اكس

 

من أمثلة حبوب تكبير القضيب هي حبوب اكسترا سايز ذات الصنع البولندي و التي تعتبر أفضل حبوب تكبير القضيب في هذا المجال, حيث انها تعتبر من المكملات الغذائية الطبيعية و التي لها فوائد كثيرة عدى عن مجرد تحفيز اطالة القضيب كزيادة القوة الجنسية و تحسين الإنتصاب و زيادة التحكم بسرعة القذف و تحسين الحياة الجنسية للرجل على وجه العموم و استخدامه آمن بدرجة 100%.

 

هل حبوب تكبير الذكر تحتاج الى وصفة طبية؟

كسائر المكملات الغذائية كالمكملات التي تستخدم في رياضة كمال الأجسام و التي تباع بشكل حر في المتاجر المتخصصة (بعكس الفياقرا مثلا) فإن حبوب تكبير القضيب هذه لا تحتاج الى اي وصفة طبية لإستخدامها, لكن الأهم هو اختيار منتج عالي الجودة يضمن نتائج حقيقية و فاعلية عالية مثل كبسولات فيماكس السابق ذكرها على سبيل المثال.

 

و تحتوي هذه الحبوب على مواد طبيعية مثل:

  • فيتامين E
  • مستخلص نبتة الجينكه بيلوبا
  • الجنسينغ
  • مستخلص الفلفل الحريف
  • احماض دهنية
  • الشوفان سترو
  • مستخلص طحين الأرز

 

و لذلك و نظراً لمحتوى هذه الحبوب الطبيعية 100% تعد هذه الحبوب من المكملات الغذائية الخاصة و التي يمكن ان تباع بشكر حر دون الحاجة الى وصفة طبيّة لإستخدامها.

 

انواع من الحبوب الخطرة التي يجب ان لا تستخدمها بحسب FDA

1- VIMAX فيماكس

بحسب هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لا يجب عليك استخدام أو شراء منتج vimax فيماكس لأنها تحتوى على مكونات غير متوافقة مع معايير الصحة والسلامة العامة.

رابط التحذير: 

https://www.fda.gov/drugs/medication-health-fraud/public-notification-vimax-contains-hidden-drug-ingredient

تنصح إدارة الغذاء والدواء (FDA) المستهلكين بعدم شراء أو استخدام Vimax ، وهو منتج يتم الترويج له لتعزيز الجنس. تم تحديد هذا المنتج من قبل إدارة الأغذية والأدوية FDA خلال فحص شحنات البريد الدولي.
أكد التحليل المختبري لـ FDA أن Vimax (EXP: 11.2016 LOT: 01.13) يحتوي على tadalafil ، المكون النشط في دواء Cialis المعتمد من FDA ، والذي يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب (ED). قد يتفاعل هذا المكون غير المعلن مع النترات الموجودة في بعض الأدوية الموصوفة مثل النتروجليسرين وقد يخفض ضغط الدم إلى مستويات خطيرة.

 

2- MAXMAN ماكسمان

بحسب هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لا يجب عليك استخدام أو شراء منتج Maxman ماكسمان لأنها تحتوى على مكونات غير متوافقة مع معايير الصحة والسلامة العامة.

رابط التحذير: 

https://www.fda.gov/drugs/medication-health-fraud/public-notification-mme-maxman-contains-hidden-drug-ingredient

تنصح إدارة الغذاء والدواء (FDA) المستهلكين بعدم شراء أو استخدام MME MAXMAN ، وهو منتج يتم الترويج له لتعزيز الجنس. تم تحديد هذا المنتج من قبل إدارة الأغذية والأدوية FDA خلال فحص شحنات البريد الدولي.
أكد التحليل المختبري لـ FDA أن MME MAXMAN يحتوي على السيلدينافيل ، المكون النشط في دواء الفياجرا المعتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير ، والذي يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب (ED). قد يتفاعل هذا المكون غير المعلن مع النترات الموجودة في بعض الأدوية الموصوفة مثل النتروجليسرين وقد يخفض ضغط الدم إلى مستويات خطيرة. الرجال المصابون بداء السكري ، ارتفاع ضغط الدم ، ارتفاع الكوليسترول ، أو أمراض القلب يأخذون النترات.

 

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية شراء جديدة!
error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
تحتاج مساعدة بالشراء؟ (اضغط هنا)