حبوب زيادة هرمون التستوستيرون TestRX الأمريكي

حبوب زيادة التستوستيرون
(Last Updated On: 16/10/2020)

 

اذا كنت تعاني من نقص هرمون التستوستيرون (أو ما يعرف بهرمون الذكورة)

فأنت قد تكون بحاجة الى مكمل غذائي لتعزيز مستويات هرمون التستوستيرون طبيعياً في الجسم

 

خصوصا اذا كنت تعاني من او اكثر من الاعراض التالية:

  1. نقص في البنية العضلية (او انك لا تريد فقدان البنية العضلية)
  2. ضعف في الانتصاب
  3. ضعف في الرغبة في الجماع
  4. تساقط في الشعر
  5. كمية السائل المنوي المقذوف قليلة
  6. زيادة الدهون في الجسم
  7. بداية ظهور للثدي عند الرجال (التثدّي)
  8. انخفاض في مستويات الطاقة والدافع الجنسي
  9. صعوبات في النوم
  10. صغر في حجم الخصيتين

 

اذا كنت تعاني من عامل او اكثر من الاعراض السابقة فقد تعاني من نقص في هرمون التستوستيرون وقد تحتاج لإستعمال حبوب علاجية لزيادة هرمون التستوستيرون!

 

حبوب زيادة هرمون التستوستيرون TESTRX

حبوب التستوستيرون
حبوب زيادة التستوستيرون

رابط الشركة المنتجة

www.testRX.com

التوجه للشراء

 

من اكثر العلاجات شهرة في مجال زيادة التستوستيرون هو علاج حبوب TestRX الأمريكي، وما يميز هذا العلاج هو انه طبيعي بالكامل! ويعتبر مكمل غذائي طبيعي 100%!

 

ولكونه مكمل طبيعي فهو من الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو علاج قادر على

  • زيادة البنية العضلية او المحافظة عليها
  • زيادة الطاقة في الجسم
  • زيادة القوة والصفات الرجولية
  • حرق الدهون وتخفيف الوزن
  • زيادة في القدرة الجنسية

 

كيف يعمل TestRX؟

يساعد TestRX ™ الرجال في بناء عضلات أكبر ، وتعزيز الأداء الرياضي ، وفقدان الوزن ، وحتى تحويل الدافع الجنسي إلى حالة تأهب قصوى.

بالمختصر فإن كيفية عمل TestRX ™ هي أنه يشجع جسمك على إنتاج المزيد من هرمون التستوستيرون. يعزز هرمون التستوستيرون من معدل تخليق البروتين ، مما يساعد على بناء الكتلة العضلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحد من هرمون تقويضي يسمى الكورتيزول ، الذي يكسر الأنسجة العضلية.

الأحماض الأمينية تصنع البروتينات. يغذي البروتين نمو العضلات. لكن قدرة جسمك على استخدام البروتين تعتمد على التوافر البيولوجي لها.

يساعد التستوستيرون في تخليق البروتين عن طريق الارتباط بمستقبلات الأندروجين في خلايا العضلات. يمكن لجسمك بعد ذلك استخدام هذا البروتين لإصلاح التمزقات الدقيقة التي تحدث في أنسجتك التي تحدث جراء حمل الأثقال ، مما يؤدي إلى بناء العضلات نتيجة لذلك.

 

ما الذي يمكن أن يفعله TestRX ™ لي؟


تم تصميم تركيبة TestRX ™  بهدف زيادة هرمون التستوستيرون لديك. وبالتالي ، ستحصل على المزيد من الطاقة والتعافي بشكل أسرع وعضلات أكبر

استخدام TestRX ™ يقوي القدرة الجنسية ايضاً . ثبت علميًا أن العديد من المكونات في تركيبته ، بما في ذلك الزنك وحمض الأسبارتيك ، التي تزيد من الفحولة.

يظهر أحد المكونات الأخرى في TestRX ™ لزيادة هرمون النمو ، مما يمنحك المزيد من الطاقة وعضلات أكبر.

حتى لو كنت تأكل جيدًا وتستريح بشكل صحيح ، فإن معظم الرجال يميلون إلى فقدان 10٪ من هرمون التستوستيرون كل عقد بعد سن ال 30. هذا يعني أنه بغض النظر عن مدى صعوبة التدريب ، فقد لا ترى نموًا.

 

ما هي مكونات TestRX

مكونات TestRX

1- ZMA (الزنك أحادي الميثيون ، أسبرتات المغنيسيوم ، فيتامين ب 6 (بيريدوكسين)

ZMA هو معزز رئيسي للعضلات. وجدت دراسة أجريت عام 2000 أنه يزيد هرمون النمو والتستوستيرون ، وكلاهما يساعد على نمو العضلات والأداء الرياضي ، لدى لاعبي كرة القدم في الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات بعد سبعة أسابيع فقط. قد يساعد ZMA أيضًا نظام المناعة ومستويات الطاقة لديك. بالكاد خدشنا السطح في هذه المجموعة المثيرة.

 

2- مستخلص بذور الفينوجريك (صابونين 50٪) – 300 مجم لكل حصة

قد تساعدك الحلبة على التخلص من الدهون. إنه عشب هندي غني بمركب يسمى 4-هيدروكسي أيزولوسين. وجدت دراسة أجريت عام 2010 أنها ساعدت المتطوعين الذكور على خفض دهون الجسم وزيادة التستوستيرون والتوافر البيولوجي. قد تعجبك الرغبة الجنسية أيضًا. في دراسة أجريت عام 2011 ، اكتشفوا أن الحلبة تزيد من الإثارة والرغبة الجنسية لدى الرجال الذين لا يعانون من ضعف الانتصاب

 

3- فيتامين د 3 – 1140 وحدة دولية لكل حصة

وجدت دراسة أجريت عام 2011 على 165 متطوعًا أن فيتامين D3 عزز هرمون التستوستيرون النشط بيولوجيًا والحر بنسبة 25 ٪ تقريبًا عند تناوله لمدة عام. يدعم “فيتامين الشمس المشرقة” مجموعة متنوعة من الوظائف الأساسية من امتصاص الكالسيوم إلى تعزيز هرمون التستوستيرون ، مع أهمية هذا الأخير لتنمية العضلات.

 

4- فيتامين K2  

فيتامين ك عبارة عن مجموعة من المركبات ، منها K2 مهم بشكل خاص. يبدو أن فيتامين K2 يساعد في تقليل فقدان العظام ، واستقرار مستويات هرمون التستوستيرون ، وقد يساعد نظام القلب والأوعية الدموية أيضًا ، وكل ذلك يساعد في غرفة الوزن.\

 

5- فيتامين ب 6 (بيريدوكسين هيدروكلورايد) – 5 مجم لكل حصة

تشير دراسة أجريت عام 1984 إلى أن فيتامين ب 6 يؤثر على هرمون التستوستيرون وهرمونات الستيرويد الأخرى ، على الأرجح عن طريق إعادة تدوير المستقبلات من النواة إلى العصارة الخلوية بعد الانتقال الأولي. النسخة الإنجليزية هي أنه يبدو أنه يخبر الخصيتين لإنتاج المزيد من هرمون التستوستيرون. قد يؤثر فيتامين ب 6 أيضًا على مستويات هرمون الاستروجين ، مما يساهم في الرقص المعقد لهرموناتك وعافيتك.

 

6- المغنيسيوم (أسبرتات المغنيسيوم)

في المرة القادمة التي تميل فيها إلى إعادة تناول مشروب طاقة ، جرب المغنيسيوم بدلاً منه. كشفت دراسة أجريت عام 1998 أن هذا المنحل بالكهرباء الثاني الأكثر شيوعًا في الجسم ساعد الرياضيين على تقليل وقتهم في السباحة والجري وركوب الدراجات لمسافات طويلة بشكل كبير ، دون راحة بينهما. كما أنها مرتبطة بارتفاع هرمون التستوستيرون والقوة البدنية.

 

7- الزنك (الزنك أحادي الميثيونين)

قد يساعد الزنك في الحفاظ على هرمون التستوستيرون. وجدت دراسة أجريت عام 2006 أن المصارعين المنهكين الذين تناولوا مكملات الزنك يحافظون على هرمون التستوستيرون والأداء الرياضي. قد يساعد رجولتك أيضًا. في دراسة أجريت عام 1981 على رجال يعانون من انخفاض هرمون التستوستيرون ، أخذوا الزنك واستعادوا أدائهم الجنسي.

 

8- حمض D- الأسبارتيك

حمض D الأسبارتيك (D-AA) هو معزز قوي لهرمون التستوستيرون. يساعد على تخليق التستوستيرون ، بشكل أساسي في الدماغ المركزي ، حيث يحفز الهرمون الملوتن (LH) وهرمون النمو (HGH) ، الذي يخبر الخصيتين بإنتاج المزيد من هرمون التستوستيرون. هذا مدعوم من قبل دراسة أجريت عام 2009 ، والتي وجدت أن D-AA عزز هرمون التستوستيرون في 20 من أصل 23 رجلاً بنسبة تصل إلى 43٪ بعد 12 يومًا فقط.

مقالات متعلقة

اسباب ضعف الإنتصاب لدى الرجال بشكل عام
زراعة دعامات الانتصاب : تقرير كامل 100%
فوليوم بيلز Volume pills علاج للبرود الجنسي عند الرجال
مضخة تحسين الانتصاب اندروفاكيوم الاسبانية
ضعف الانتصاب بسبب العادة السرية فما الحل؟
كتاب برنامج زيادة القوة الجنسية لغاية 5 اضعاف
9 طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب
تقوية الجنس وزيادة الانتصاب : الاساليب المعتمدة
فيجركس بلس VigRx Plus الأصلي للقوة الجنسية
كبسولات فيجركس فورمان الكندي VigRX For men
اسماء حبوب ضعف الانتصاب غير الفياجرا
مضخة جهاز الفاكيوم للرجال: الفروق بينها وأفضل انواع
تقوية الانتصاب بنسبة 300% - دليل كامل
الفرق بين العجز الجنسي والعقم وكيفية علاج كل منهما
عناصر وعلاجات طبيعية لزيادة التستوستيرون عند الرجال
ضعف الانتصاب: علاج مذهل و مقويات و اسباب
كيفية تقوية و زيادة صحة القضيب و الانتصاب
علاج ضعف الانتصاب عند الشباب
زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون (كيف يتم ذلك)؟
أدوية تؤخر سن اليأس عند الرجال (+50 عام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية شراء جديدة
إحصائيّات حيّة
error: Content is protected !!
تحتاج مساعدة بالشراء؟ (اضغط هنا)