رأي الاطباء ودراسات وابحاث حول تكبير القضيب بالاجهزة.. مع التوثيق!

رأي الاطباء بأجهزة تكبير القضيب

 

ما هو رأي أطباء المسالك البولية حول اجهزة تكبير القضيب؟

ولماذا هذا التضارب بالآراء؟

 

مع ان استعمال اجهزة تكبير الذكر الحديثة [اجهزة الجيل الثالث] تعتبر الآن من الطرق التي زاد اعتمادها بشكل ملحوظ في امريكا واوروبا وبريطانيا ، وتستخدم بناء علي توصيات من الاطباء كحل بديل للجراحة!

وهنالك شركات صناعات طبية ضخمة تقوم بإنتاج اجهزة عالية الجودة لإستعمالها في تكبير القضيب! وافضل هذه الصناعات هي لشركات المانية وامريكية واسبانية!

 

فما هو السر؟

 

قبل البدء .. ما هي اجهزة تكبير الذكر الجيل الثالث ؟

تتطور الصناعات الطبية مع مرور الوقت، وتتأقلم هذه الصناعات مع دراسات التغذية الراجعة التي ترد من المستخدمين.

وتقوم الشركات بطرح حلول معينة لأبرز المشاكل التي كان يعاني منها مستخدمي هذه الاجهزة، والتي كانت تزيد من نسب الفشل Failure rate

 

ومن المشاكل التي قامت بحلها اجهزة الجيل الثالث ما يلي:

  • حدوث التقرحات: كانت الاجهزة القديمة تصيب المستخدمين بتقرحات بسبب طريقة تثبيتها على رأس القضيب والاحتكاك الحاصل. وهذا لا نجده بأجهزة الجيل الثالث
  • حدوث الألم: على نفس السياق ونظرا لطريقة تثبيت الاجهزة القديمه على رأس الذكر، كانت تحدث الما عند استعمالها، مما يجعل المستخدم يعزف عن الاستمرار بالاستخدام وكانت تزيد هذه المشكلة من نسبة الفشل.
  • الملل: كانت اجهزة تكبير الذكر القديمة مملة عند استخدامها، وذلك لحاجة المستخدم من الجلوس لفترات طويلة لإستعمالها، وقد تم حل هذه المشكلة بطرح تقنية الحزام، حيث اصبحت اجهزة الجيل الثالث اسهل عند الاستخدام لساعات طويلة.
  • جودة التصنيع: ايقنت شركات الصناعات الطبية المنتجه لأجهزة تكبير الذكر ان هذه الاجهزة تتعرض لكثافة استخدام عالية (لعدة ساعات يوميا)، وكانت تتعرض الاجهزة القديمة للكسر والتلف. وتم حل هذه المشكلة بدراسة مواقع الخلل وتحسين جودة القطع الاستهلاكية التي تتعرض للضغط الشديد.

 

ماذا يقول الاطباء فيما يخص فاعلية استعمال اجهزة تكبير القضيب؟

 

اولا: مركز وعيادات Moorgate Andrology البريطانية 🇬🇧

مركز مورغيت هو من اكبر عيادات اختصاص المسالك البولية وامراض الذكورة في المملكة المتحدة، “UKs Leading andrology clinic”. ويختص مورغيت حصرا بجراحات القضيب وعلاج امراض الذكورة. وتعتبر المملكة المتحدة من اكثر البلدان تقدما في جراحة تكبير القضيب وتعديل انحرافات العضو الذكري.

ترجمة المقطع:

يقول د. ديفيد ميلز، الرئيس التنفيذي لمركز مورغيت البريطاني، انه يتلقى العديد من الاسئلة بخصوص فاعلية استعمال اجهزة تكبير القضيب، بما فيها اجهزة الشد والمضخات. والحقيقة ان هنالك اثباتات حقيقية ان اجهزة تكبير الذكر الحديثة بأنواعها لها نتائج حقيقية وايجابية في تكبير القضيب، وان هذه الاجهزة لها مكانة فعلية في عالم تكبير القضيب! ويضيف، ان مشكلة اغلب الرجال انهم لا يضعون الجهد الكافي في استعمال هده الاجهزة! فهي لا تجلب نتائجا بين ليلة وضحاها، انما تحتاج لوقت والتزام طويل، لذلك يستسلم اغلب الرجال بعد “شهر” من المحاولة. وينصح الدكتور ديفيد لمن يريد استعمال اجهزة تكبير القضيب انه من الضرورة استعمال اجهزة سهلة الاستخدام والالتزام بها دون انقطاعات قدر الامكان.

وللتعرف اكثر على مركز مورغيت البريطاني، اليك موقعهم الالكتروني:  https://moorgateandrology.co.uk

 

ثانياً: د. روبيرت تشان (dr. Robert Chan MD) طبيب جراح مسالك بولية 🇺🇸

د.روبيرت هو طبيب جراح مسالك بولية في ولاية تيكساس الامريكية، ويعرض في الفيديو التالي ٣ اجراءات علاجية متبعة في تكبير القضيب، وهي جراحة قطع الرباط، وجراحة حقن الدهون واستعمال جهاز تكبير للقضيب

والجديد بالذكر انه يفضل وينصح بإستعمال جهاز الشد بدلا من المثول لعمليات جراحية كبرى!  شاهد الفيديو..

وللتعرف اكثر على د.روبيرت، اليك موقعه الالكتروني: https://drrobertchan.com

 

ثالثا: د. ستيفان بنتروك (Dr. phil. Stefan Buntrock) طبيب مسالك بولية 🇩🇪

د. ستيفان هو طبيب مسالك بولية الماني، وهو يؤكد فاعلية اجهزة تكبير القضيب بإحداث نتائج بتكبير القضيب، ولكنه يفضل استعمال اجهزة الجر (اجهزة شد القضيب) عوضا عن المضخات الهوائية! فأستجابة الانسجة لقوى اجهزة “السحب” تعطي فاعلية اقوى من الشفط الهوائي!

ويضيف الدكتور ستيفان ان اجهزة الشفط الهوائي قوية جدا ويصعب استعمالها لأوقات مطولة، لذلك من الافضل التخلي عن استعمالها لصالح اجهزة الشد الحديثة.

وللتعرف اكثر على د.روبيرت، اليك الموقع الالكتروني لمركز بنتروك الالماني التابع له: https://www.buntrock-urologie.de/

 

لماذا لا تنتشر اساليب استعال الاجهزة في الوطن العربي؟

ما هو سر التضارب بالآراء!

 

الاجراءات والاساليب العلاجية والادوية بشكل عام تأخذ مراحلا كثيرة قبل اعتمادها !

وقد لا يعلم الاطباء بالاساس عن فاعلية اجراء علاجي معين الا بعد الانتهاء من مراحل طرح العلاج! ومن ثم تسويقها من قبل شركات الادوية للاطباء

 

فعند طرح عقارا معين على سبيل المقال، يتم تجربته اكلينيكيا لمدة سنوات على كثير من الحالات لإثبات نتائجه! وبعدها يتم نشر الابحاث عن فاعلية العقار!

وهنالك بروتوكولات معينة يتم اتباعها قبل طرح الاسلوب العلاجي.

 

واجهزة تكبير القضيب، على نفس السياق، هي تقنية طبية تحت تطور مستمر وتحتاج وقتا لكي يزيد اعتمادها، ووقتا اكثر حتى تصل للدول العربية بشكل رسمي!

هذا وهنالك عدد قليل نسبيا من الابحاث حول الموضوع، كونه اسلوب علاجي حديث نسبياً

 

لكن كما رأينا سابقاً، هنالك انتشار في استعمال هدا الاسلوب العلاجي في امريكا واوروبا ودول كثيرة! وتزيد الابحاث حول الموضوع اولا بأول.

 

ابحاث طبية منشورة حول فاعلية تكبير القضيب بإستعمال الاجهزة

بالطبع بدأت الدراسات بالظهور!

 

وجميعها يؤكد فاعلية اجهزة تكبير القضيب .. بالتالي بعضها وبإمكانك قرائتها:

1-   pilot phase-II prospective study to test the ‘efficacy’ and tolerability of a penile-extender device in the treatment of ‘short penis

Study link

ملخص الدراسة: يمكن اعتبار أجهزة تكبير القضيب خيارًا علاجيًا فعالًا وفعالًا لتمديد عمود القضيب في المرضى الذين يبحثون عن علاج لقضيب قصير.

 

2- Applying Extender Devices in Patients with Penile Dysmorphophobia : Assessment of Tolerability, Efficacy, and Impact on Erectile Function

Study link

ملخص الدراسة: يمكن اعتبار أجهزة الجر تقنية غير جراحية وآمنة توفر فوائد حقيقية بمرور الوقت ورضا المريض.

 

3- Penile enlargement without surgery with the Andropenis® Scientific Research presented in the First Virtual Sexology and Hispanoamerican Sexual Education Congress (February-2001). Dr. Eduardo A. Gómez de Diego, 1998, Andrology Services, Andromedical ® Clinic, Madrid (Spain).

Study link:

ملخص الدراسة: إن استخدام جهاز تكبير القضيب الخارجي سيزيد من طول القضيب ، سواء في حالة الانتصاب أو الارتخاء. الزيادة في الطول ، سواء في الانتصاب أو الرخاوة ، تتناسب طرديا مع وقت الاستخدام. الزيادة في الطول سواء كانت منتصبة أو مترهلة لا تعتمد على الحجم الطبيعي للمريض. كان متوسط نمو طول القضيب بالسنتيمتر / الشهر في 95٪ من المرضى بين 0.4283 و 0.5163 في الانتصاب ، وبين 0.4173 و 0.5495 في الارتخاء. الزيادات في التغير في طول القضيب أثناء الانتصاب أكثر انتظامًا من تلك التي تحدث في حالة الارتخاء والتي تميل إلى أن تكون أكثر تفاوتًا. إن زيادة طول القضيب أثناء الانتصاب لا تتناسب مع عمر المريض ، فاستخدام جهاز سحب القضيب سيزيد من محيط القضيب ، سواء في حالة الانتصاب أو في الرخاوة. كان متوسط النمو في محيط سنتيمتر / شهر في 95٪ من المرضى بين 0.6111 و 1.0200 في الانتصاب ، وبين 0.6386 و 1.0425 في الارتخاء. كان العلاج في الدراسة لحالات متفاوتة لمدة 3-6 أشهر.

 

وهنالك العديد من الدراسات الحديثة، وهدا يدل على تزايد الاهتمام بالتقنية العلاجية، اليك بعضها..

 

Penile Traction Therapy

 

Non-Surgical Penile Elongation using Tissue Extension – TRACTIVE ELONGATION OF THE PENIS BY MEANS OF STRETCHING Author: Jørn Ege Siana, MD, Scandinavian Clinic of Plastic Surgery, Copenhagen

 

ما هي افضل اجهزة تكبير القضيب، والتي تستخدم في العيادات؟

بالطبع هنالك عدد من الاصناف عالية الجودة، والتي يوصي بها الاطباء

كما فهمت مما سبق، ان استعمال الاجهزة تحتاج الى التزام طويل،

ولذلك تحتاج الى جهاز بالمواصفات التالية:

  1. ان يمتلك الجهاز قوة ومتانه لتحمل كثافة الاستعمال
  2. ان تكون جودة مكوناته عالية حتى لا تضطر لشراء قطع غيار
  3. ان يكون الجهاز مريح، خصوصا انك ستستخدمه لساعات طويلة، وكلما استعملته اكثر كان افضل

 

اليك الافضل في المجال:

 

اولا: جهاز بيني ماستر الالماني (رابط المنتج)

 

ثانيا: جهاز حزام الخصر الالماني (رابط المنتج)

وقع الاختيار على الجهازين السابق ذكرهما حصريا لجودتهما، لكنا بطبيعة الحال نعلم ان سعرهما عالي، لذلك وفرنا اجهزة ذات سعر اثل لتناسب الجميع، ومنها ما هو إت:

 

1- جهاز هيدروماكس اكستريم (رابط الجهاز)

 

2- جهاز ميل ادج (رابط الجهاز)

جهاز تكبير الذكر ميل ادج

 

3- جهاز دكتور اكس (رابط الجهاز)

جهاز دكتور اكس الاصدار الكامل
جهاز دكتور اكس الاصدار الكامل

 

 

-20%
السعر الأصلي هو: $324.00.السعر الحالي هو: $259.95.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!
1