اقراص بروفاسيل : تقدم بالعمر دون ان تفقد قدرتك! + كيف تطلب الاصلي.

 

هنالك تباين كبير بين الناس وبين جودة حياتهم عند التقدم بالعمر!

فمن الطبيعي ان يحتاج الرجل الى بعض العناصر الداعمة لكي يتقدم بالعمر بأفضل شكل ممكن

 

ومن المعروف ان بروفاسيل سيساعدك في ذلك!

 

لماذا تُستخدم اقراص بروفاسيل؟

بروفاسيل هو منتج طبيعي مكمل غذائي بإمكانك استخدامه دون وصفة طبية كأي مكمل غذائي في الاسواق.

 

  • يحتوي على عناصر داعمة لبنية الرجال 
  • يؤخر سن اليأس
  • يزيد التستوستيرون عند الرجال مع تقدم السن
  • يزيد الطاقة والحيوية
  • يزيد من انتاج هرمون النمو HGH للمحافظة على الكتلة العضلية وقوة العظام
  • المحافظة على الانتصاب والقدرة وجودة الجماع

 

انت تفقد 10% سنويا بمقدار هرمونات الذكورة

مثال جدير بالاهتمام: إنك بعمر الـ 45 عام تنتج التستوستيرون بنسبة 75% اقل من شاب بعمر الـ 20 عام!

وهذا مؤشر (اذا اهملته) وتطوّر يعني:

  • انخفاض قادم في الرغبة الجنسية وانخفاض القدرة على الانتصاب
  • انخفاض كتلة العضلات وقوتها، إلى جانب زيادة الدهون في الجسم
  • التعب وانخفاض مستويات الطاقة
  • تغيرات المزاج، بما في ذلك الاكتئاب
  • انخفاض كثافة العظام، مما قد يؤدي إلى هشاشة العظام وزيادة خطر الإصابة بالكسور
  • ضعف الوظيفة الإدراكية والذاكرة
  • انخفاض إنتاج الحيوانات المنوية والخصوبة

 

سن اليأس لا يقتصر على النساء فقط

انما يعاني الرجال ايضا من انخفاض وتقلبات بموازين انتاج الهرمونات في مراحل عمرية معينة

ولذلك على الرجال اخذ هذا بعين الاعتبار واستخدام بعض المكملات مثل اقراص بروفاسيل التي تدعم الرجال في تخطي هذه المراحل المهمة والحفاظ على جودة الحياة

 

استخدم بروفاسيل!

لحسن الحظ، ليس عليك قبول أعراض سن اليأس هذه التي تظهر للرجال
ولا عليك القبول بالانحدار المتصاعد لأدائك الجنسي وقدرتك وقوتك

 

يمكنك حقًا تحفيز جسمك للبدء في إنتاج مستويات أعلى من هرمون التستوستيرون وهرمون النمو (“هرمون الشباب”) من خلال المكملات اليومية من الأعشاب الرئيسية والأحماض الأمينية والمواد المغذية والببتيدات والمكونة لبروفاسيل ويمكنك تحقيق ذلك باستخدام Provacyl™.

 

اين يمكن شراء بروفاسيل الاصلي اونلاين

بروفاسيل متوفر في موقع الشركة الاصلي مباشرة من امريكا

والخبر الجيد انه يتم تقديم خدمات التوصيل لأغلب الدول العربية

 

مكونات بروفاسيل

اليك لآئحة مكونات اقراص بروفاسيل

 

1- الجلوتامين 60 ملغ
الجلوتامين هو الحمض الأميني الذي يستخدمه جسمك أكثر في أوقات التوتر، وهو مفتاح عملية التمثيل الغذائي وصيانة العضلات وانقسام الخلايا ونمو الخلايا. يزيد من الطاقة واليقظة العقلية.

 

2- ل-أرجينين 60 ملغ
أظهرت الدراسات السريرية أن الأرجينين يمكن أن يصل إلى ثلاثة أضعاف مستويات هرمون النمو لديك، حتى في سن الشيخوخة. ويمكن أن يساعد أيضًا في تحسين أداء تمرينك من خلال تمرينات عالية الكثافة وقصيرة المدة.

 

3- ل-ليسين 60 ملغ
عندما يتم تناول اللايسين مع الأرجينين، فقد ثبت أنه أكثر فعالية بعشر مرات من مجرد تناول الأرجينين وحده. يُقال أيضًا أنه يعزز المناعة ويحسن وظيفة الأعضاء التناسلية!

 

4- إل-جليسين 60 ملغ
الجلايسين هو أحد العوامل المحفزة الرئيسية التي تشجع الغدة النخامية على إفراز هرمون النمو! كما أن له تأثيرًا مهدئًا على الدماغ، وقد يلعب دورًا في صحة البروستاتا.

 

5- ل-تيروزين 60 ملغ
تستخدم الغدة الدرقية التيروزين لإنتاج هرمون الغدة الدرقية، وهو هرمون حيوي آخر يظهر في الدراسات السريرية للمساعدة في تقليل التعب والاكتئاب، وكذلك تنظيم النمو والتمثيل الغذائي.

 

6- غابا 40 ملغ
GABA، أو حمض جاما أمينوبتريك، هو حمض أميني قوي تم اكتشافه لأول مرة في عام 1883 في برلين. ويصنف على أنه ناقل عصبي، مما يعني أنه يساعد النبضات العصبية على عبور المشابك العصبية (الفجوات) والتواصل بشكل أفضل، وله عدد من التأثيرات الإيجابية على الجهاز العصبي. بالإضافة إلى ذلك، يحفز GABA إنتاج هرمون النمو.

 

7- مويرا بواما 150 ملغ
مويرا بواما هي شجيرة مزهرة من غابات الأمازون المطيرة. اسمه يعني “الخشب القوي”، ويستخدمه السكان الأصليون في أمريكا الجنوبية لمعالجة صعوبات الانتصاب وتحسين الرغبة الجنسية. تدعم الدراسات العلمية الحديثة استخدامه كمنشط جنسي.

 

8- الجنكة بيلوبا 125 ملغ
تعد شجرة الجنكة واحدة من أقدم أنواع الأشجار في العالم، وموطنها الأصلي آسيا، حيث تم استخدام مقتطفات من أوراقها لعدة قرون لتعزيز الذاكرة. تدعم الدراسات العلمية الحالية استخدام الجنكة في التخفيف من آثار الخرف ومرض الزهايمر.

 

9- مغنيسيوم 200 ملغ
يحتاج الجسم إلى المغنيسيوم للبقاء في صحة جيدة. وهو مهم للعديد من العمليات في الجسم، بما في ذلك تنظيم وظائف العضلات والأعصاب، ومستويات السكر في الدم، وضغط الدم، وصنع البروتين والعظام والحمض النووي. يزيد أسبارتات المغنيسيوم من التوافر البيولوجي مقارنة بالأكسيد والسيترات.

 

10- فاكهة الأكاي 100 ملغ
تنمو فاكهة الأكاي على أشجار النخيل في الغابات المطيرة في منطقة الأمازون، وكانت عنصرًا أساسيًا في الأنظمة الغذائية المحلية لعدة قرون. غالبًا ما يشار إلى فاكهة الأكاي باسم “الطعام الفائق”، فهي تحتوي على تركيز أعلى من مضادات الأكسدة مقارنة بأي فاكهة أخرى تقريبًا، مما يجعل مستخلصها مثاليًا لمكافحة الأمراض والشيخوخة.

 

11- الجينسنغ 100 ملغ
باناكس الجينسنغ موطنه الأصلي منشوريا ومناطق أخرى في شرق آسيا. تعتبر واحدة من أهم الأعشاب الطبية الصينية وأكثرها استخدامًا، ويمكن إرجاع استخدامها إلى ما يقرب من 5000 عام.

 

12- حبوب لقاح الزهرة السويدية 40 ملغ
يتم جمع حبوب لقاح الزهور السويدية من قشور بذور العديد من النباتات المزهرة، وهي مصدر ممتاز للفيتامينات الأساسية والمعادن والأحماض الأمينية والإنزيمات التي توفر الطاقة الحيوية.

 

13- لام-بيروجلوتامات
قد يحافظ هذا الحمض الأميني على تحفيز مهاراتك المعرفية على جميع الأسطوانات. تشير الدراسات إلى أنه يعزز الذاكرة القصيرة والطويلة المدى لدى البالغين.

 

14- لونج جاك (تونغكات)
Longjack يأتي من جنوب شرق آسيا. تظهر العديد من الدراسات أنه يساعد الدافع الجنسي لدى الذكور، ويبدو أيضًا أنه يعزز هرمون التستوستيرون، إلى جانب كتلة العضلات وتطورها.

 

15- مجمع فوسفات الصويا
هذه هي الدهون التي تأتي من الخضروات. يبدو أنها تساعد في أداء وظائف الكبد وتقلل من الاكتئاب، وتزيد من حدة ذاكرتك، وتساعدك على الشعور بالتحسن وتحافظ بشكل عام على شكل سفينة دماغك.

 

16- النخامية الأمامية
هذا يحفز الغدة النخامية ويشجع على إطلاق هرمون النمو. كما أنه قد يحسن قوة العضلات الضعيفة.

 

17- DHEA

تقوم الغدد الكظرية بإنتاج هرمون DHEA، والذي يحوله الجسم إلى هرمونات جنسية ذكورية. يبدو أنه يقدم فائدة وقائية للرجال ضد أمراض القلب. قد يعزز DHEA أيضًا طاقتك ويساعدك على التحكم في التوتر.

 

18- Hypothalamus

وهذا يساعد على تنظيم سلوكك العاطفي. كما أنه يلعب دورًا في وظيفة الغدد الصماء ويساعد على التحكم في درجة حرارة الجسم، جنبًا إلى جنب مع تخليق الهرمونات، بما في ذلك هرمون النمو.

 

19- فيتامين د3 (كوليكالسيفيرول)
​​هذا هو واحد من خمسة أشكال من فيتامين د. وجدت دراسة أجريت في عام 2011 أنه يزيد من هرمون التستوستيرون بنسبة 25٪ عندما يتناوله الرجال لمدة عام.

 

20- فيتامين ك2 (MK4)
قد يكون لفيتامين K2 فوائد للقلب والأوعية الدموية وقد يعمل على استقرار مستويات هرمون التستوستيرون.

 

21- فيتامين ب6 (بيرودوكسين هيدروكلوريد)
تشير الدراسات إلى أن فيتامين ب6 يساعد على تنظيم هرمون التستوستيرون والهرمونات الستيرويدية الأخرى. كما أنه جزء من تركيبة “ZMA” (أسبارتات مونوميثيونين الزنك وأسبارتات المغنيسيوم وفيتامين ب6 في صورة بيريدوكسين)، والتي تحمل إمكانات هائلة للأشخاص الذين يتطلعون إلى إعادة عقارب الساعة إلى الوراء.

 

22- الزنك (في صورة أسبارتات مونوميثيونين الزنك)
الزنك يمكن أن يساعد في تعزيز رجولتك! لقد ثبت أنه يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون وله تأثير إيجابي على أداء غرفة النوم أيضًا.

 

23- د-حمض الأسبارتيك
​يطلب حمض الأسبارتيك من الجسم إطلاق هرمون LH وهرمون النمو البشري. التستوستيرون أيضًا؛ وجدت دراسة أجريت عام 2009 أنها زادت مستويات هرمون التستوستيرون لدى 20 من أصل 23 رجلاً بنسبة تصل إلى 42٪.

-20%
السعر الأصلي هو: $324.00.السعر الحالي هو: $259.95.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!