17 نوع طعام ومأكولات ومشروبات تساعد في تكبير الذكر

اطعمة ومأكولات لتكبير الذكر

التغذية هي الاساس التي تقوم عليها العمليات الحيوية دخل جسم الانسان

 

والأكل الصحي والمدروس قد (يساعدك) في البناء وتحقيق نتائج جيدة فيما يخص تكبير الذكر

 

ولكن كيف؟تابع القراءة جيداً

 

الحقيقة بخصوص الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

  • لا يوجد طعام او اكل يمكن أن يعمل (وحده) على تكبير الذكر!
  • لا توجد مكملات غذائية حبوب تعمل (وحدها) على تكبير الذكر!

 

بماذا ستفيذني الاطعمة هذه اذا؟

 

  • هذه اطعمة تعزز الدورة الدموية وتحسن تدفقات الدم للذكر مما يزيد من وصول عناصر البناء والاكسجين اللآزم لعملية بناء الانسجة ولذلك تساعد هذه الاطعمة والمأكولات في تكبير الذكر اذا ما تم استعمال طرق معتمدة اخرى بذات الوقت

 

(اذاً): اذاً، ما نبحث عنه في المأكولات التي تكبر الذكر او التي يمكن ان تساند الآليات العلاجية المعتمدة المتخصصة في تكبير الذكر بدون جراحة هي المأكولات التي تعزز نظام الدورة الدموية وتنشطها!

فنشاط الدورة الدموية وتدفق الدم للقضيب بشكل افضل يحسن من نتائج البرامج العلاجية البدلية عن الجراحة في تكبير القضيب الذكري.

 

المعادلة

لتكبير الذكر = اكل نوعي او مكمل غذائي + برنامج علاجي لتكبير الذكر

 

(رابط البرنامج العلاجي في آخر المقال)

 

لآئحة الاطعمة والمأكولات والأغذية التي تساعد في تكبير الذكر

 

من هذه الاطعمة التي تعمل على تحسين الدورة الدموية في القضيب و تساعد في تكبير الذكر بالتزامن مع استخدام برامج معتمدة في ذلك ما يلي:

 

#1 فلفل الكايين

فلفل حار لتكبير الذكر

ذا كنت من محبي الطعام الحار، فأنت محظوظ لأن فلفل كايين يولد رد فعل في جسمك ويدوّر الدم بشكل أسرع! ويساعد هذا التفاعل ليس فقط على تحسين تدفق الدم ونقل الأكسجين إلى الخلايا ، ولكن أيضًا لتنظيف الأوردة والشرايين.

 

ما هي الفوائد الأخرى التي تقدمها فلفل كايين؟

يعمل على تسريع عملية الأيض بالجسم، مما يساعدك على حرق الدهون والسعرات الحرارية خلال يومك، مما يجعله إضافة مثالية لنظام غذائي لفقدان الوزن. كما ان لديها خصائص في إزالة السموم ومضادة للالتهابات ويمكن أن تخفف آلام المفاصل.

 

إذا لم يكن هذا كافياً ، فهو يعد أيضاً طارد طبيعي لبعض أنواع الحشرات.

 

#2 البروكلي, السبانخ والخضراوات الخضراء

الخضراوات لتكبير الذكر

نحن نعلم جميعا أن الخضار هي الغذاء الأساسي في أي نظام غذائي متوازن. الخضار الخضراء ، وخاصة البروكلي والسبانخ تجلب فوائد كبيرة لجسمك.

 

اثنين من هذه الفوائد هي الآثار المضادة للتخثر وتمدد الأوعية الدموية لتحسين إمدادات الدم لتحسين الدورة الدموية في قضيبك سيساعدك على الحصول على انتصاب قوي واداء جنسي أفضل.

 

إذا كنت تحب الحار ، يمكنك خلط القرنبيط والسبانخ مع القليل من الزيت وقليل من الفلفل الحار.

 

#3 الزنجبيل

الزنجبيل لتكبير الذكر

الزنجبيل هو نبات شائع جدا في آسيا ، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية ومنع أمراض القلب والأوعية الدموية يساعد الزنجبيل على مكافحة أعراض نزلات البرد والتهاب الحلق والغثيان والشيخوخة المبكرة الناجمة عن الإجهاد.

 

فكرة جيدة لاستخدام الزنجبيل لتحسين نتائج طرق تكبير الذكر هي إضافة القليل منه إلى كوب من الشاي ، مع ملعقة من العسل ، وإذا كنت تريد حتى القليل من الليمون. مشروب واسع الانتشار في آسيا هو عصير الليمون مع الزنجبيل والعسل والفلفل الحار (و تذكر فلفل كايين من النقطة الأولى فقد يكون مفيدًا جدًا!).

 

#4 الشوكولا الداكنة

الشوكولاته لتكبير الذكر

لمحبي الحلويات ربما يكون هذا أفضل خيار. لطالما اشتهرت الشوكولاتة بكونها “طعام الحب”.

 

تناول الشوكولاته يولد الرفاهية. يحتوي الكاكاو على مادة تُسمى فينيلثيلامين ، والتي تنتج شعورًا بالنشوة والسرور في الدماغ. الشوكولاته تحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي ستساعد على تطهير الجسم وتداول الدم.

 

يجب عليك فقط أن تحرص على عدم إساءة استخدامه، حيث أن الشيكولاته تجلب كميات كبيرة من السعرات الحرارية إلى الجسم، والعديد من هذه السعرات الحرارية ليست صحية، إذا استهلكت بكميات كبيرة (سكريات ودهون) لذلك يمكنك استهلات الشوكولا الداكنة في تحسين الدورة الدموية و تحسين نتائج عملك على تكبير الذكر بإستعمال الاجهزة و التمارين المتخصصة في ذلك كتمارين الجلك او الجلق.

 

#5 الجنكة بيلوبا

الجنكة بيلوبا لتكبير الذكر

من بين الأطعمة لتحسين أداء القضيب الخاص بك نجد أيضا الجنكة بيلوبا. هذا الغذاء الطبيعي فعال جدا لمكافحة مشاكل الدورة الدموية وتحسين الذاكرة والتركيز, ولذلك فهي مناسبة بذات وقت علاج تكبير الذكر

 

#6 الموز

الموز لتكبير الذكر

الموز بأنواعه هو غذاء صحي آخر لجسمنا. يمكنك أيضًا تناوله عند اتباع علاج تكبير الذكر حيث انه يحسن الدورة الدموية و يعطي مرونة وتدفقات غزيرة للدم وهو ايضا مصدر جيد للصوديوم والبوتاسيوم والمعادن الأساسية لعمل الجسم والوقاية من التشنجات.

كما ويستخدم قشر الموز من خلال فركه بالذكر بإمداد الذكر بالعديد من الفيتامينات والعناصر التي تحسن من صحة الجلد

 

#7 السمك بأنواعه

السمك لتكبير الذكر

السمك هو الغذاء الذي لا ينبغي أن يفتقر إلى أي نظام غذائي ، وينصح العديد من الأطباء بتناوله على الأقل 3 مرات في الأسبوع. وهي واحدة من أفضل مصادر أوميغا 3 التي يمكن العثور عليها.

 

يمنع أمراض القلب والأوعية الدموية والاضطرابات الأخرى المرتبطة بالقلب ، ويساعد على تحسين الدورة الدموية والصحة العامة.

 

تجلب أوميغا 3 الكثير من الفوائد لجسمنا ، والتي يوصى بها دائمًا لعشاق غير الأسماك (أو الذين لا يشملون ما يكفي من الغذاء) ، لشراء ملحق أوميغا 3 في أقراص للاستفادة من نفس الفوائد.

 

#8 البصل

البصل هي الخضروات التي تساعد على تدفق الدم إلى الجسم. فأنت تعرف بالفعل أن الدورة الدموية الأفضل تترجم تلقائياً إلى انتصاب أكثر قوة ومنع الضعف الجنسي.

 

#9 البطيخ

البطيخ لتكبير الذكر

يحتوي البطيخ على عنصر يسمى سيترولين (Citrulline)،وهو مركب عضوي لديه القدرة على توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية. بالإضافة إلى هذه الخصائص، بسبب محتواها من Citrulline ، يشتهر البطيخ بكونه “الفياجرا الطبيعي”.

 

#10 الرمان

الرمان لتكبير الذكر

الرمان هو ثمرة خارقة أخرى يمكن أن تجلب فوائد هائلة لنظام الدورة الدموية لدينا.

 

#11 الافوكادو

الافوكادو لتكبير الذكر

يعتبر الأفوكادو مصدرًا ممتازًا للدهون الصحية والبوتاسيوم والفيتامينات ، كما أنه مفيد للحصول على مزاج جيد.

يحتوي هذا الخبز المحمص المفضل على فيتامين E والزنك ، وكلاهما له آثار إيجابية على الدافع الجنسي للذكور والخصوبة وتنشيط الدورة الدموية ولهذا يعتبر من المأكولات الداعمة لتكبير القضيب. بالاضافة لإحتواءه على الزنك لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون الحر في الجسم ، في حين أن فيتامين E قد يحسن جودة الحيوانات المنوية.

 

#12 القهوة

شرب القهوة لتكبير الذكر

 

وجدت الدراسات أن شرب كوبين إلى ثلاثة أكواب من القهوة يوميًا قد يمنع ضعف الانتصاب. هذا بفضل المكون المفضل للقهوة: الكافيين.

يظهر الكافيين كمصدر موثوق لتحسين تدفق الدم عن طريق إرخاء الشرايين والعضلات ، مما يؤدي إلى انتصاب أقوى ومما يجعل القهوة من المشروبات التي تدعم تكبير الذكر.

(مصدر)

 

#13 السبانخ

السبانخ لتكبير الذكر

السبانخ غنية بحمض الفوليك ، وهو معزز معروف لتدفق الدم. يلعب حمض الفوليك دورًا مهمًا في الوظيفة الجنسية للذكور. تم ربط مستويات حمض الفوليك المنخفضة في الدم بضعف الانتصاب (مصدر موثوق 1).

يحتوي السبانخ المطبوخ على 77٪ من القيمة اليومية (DV) من حمض الفوليك لكل كوب (185 جرامًا) ، مما يجعله أحد أكثر الأطعمة الغنية بالفولات الموجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي السبانخ على كمية لا بأس بها من المغنيسيوم ، مما يساعد أيضًا على تحفيز تدفق الدم وقد يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون

(مصدر ١) (مصدر ٢)

 

#14 الجنسنغ

الجنسنغ هو نوع من الأعشاب الطبية المعروفة باسم “عشبة الحياة”، ويُعتبر من الأعشاب التي تستخدم في الطب الصيني التقليدي والطب العشبي في أنحاء مختلفة من العالم. يُعتقد أن للجنسنغ العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك تحسين الدورة الدموية. ويمكن أن يؤدي تحسين الدورة الدموية إلى العديد من الفوائد للجسم، بما في ذلك الأعضاء التناسلية.

تحسين الدورة الدموية: يُعتقد أن الجنسنغ يحتوي على مركبات تُعزز تدفق الدم، مما يؤدي إلى تحسين الدورة الدموية. وعلى الرغم من أن آلية عمله ليست تمامًا واضحة، فإنه يعتقد أنه يعمل عن طريق توسيع الشرايين وتحسين وظيفة الأوعية الدموية.

تأثيره على الذكر: بتحسين الدورة الدموية، يُعتقد أن الجنسنغ قد يساهم في تحسين الوظائف الجنسية، بما في ذلك الانتصاب. إذ يساعد تدفق الدم الأفضل على الأوعية الدموية في العضو الذكري على تحسين قدرته على الانتصاب والحفاظ على الانتصاب لفترة أطول.

 

#15 المكسرات

المكسرات مثل اللوز والجوز والبندق تعتبر مصادر غنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة مثل الأحماض الدهنية الأساسية، والبروتين، والفيتامينات، والمعادن، والألياف الغذائية، والمضادات الأكسدة. وهذه المكونات لها تأثير إيجابي على الصحة العامة وبالتالي قد تسهم في تحسين الدورة الدموية.

  1. الأحماض الدهنية الأساسية: المكسرات غنية بالأحماض الدهنية الأساسية مثل أوميغا-3 وأوميغا-6، والتي تعتبر أساسية للصحة القلبية والوظيفة الوعائية السليمة. تلعب هذه الدهون دورًا هامًا في تحسين مرونة الأوعية الدموية وتقليل خطر تكوُّن الجلطات.
  2. مضادات الأكسدة: المكسرات تحتوي على مجموعة متنوعة من المضادات الأكسدة مثل فيتامين E والسيلينيوم والفلافونويدات والبوليفينولات، والتي تعمل على مكافحة التأكسد الذي يمكن أن يضر بالأوعية الدموية ويعيق تدفق الدم.
  3. الفيتامينات والمعادن: المكسرات تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين C وفيتامين K والمغنيسيوم والبوتاسيوم، والتي تساعد على تحسين وظيفة الأوعية الدموية والتحكم في ضغط الدم.
  4. الألياف الغذائية: توفر المكسرات كمية جيدة من الألياف الغذائية، والتي تساعد في تخفيف التهيجات الجهاز الهضمي وتحسين صحة القلب، وبالتالي قد تؤدي إلى تحسين الدورة الدموية العامة.

 

#16 العسل

العسل هو مصدر غني بالعناصر الغذائية والمركبات الفعالة التي قد تسهم في تحسين الصحة العامة، بما في ذلك الدورة الدموية. إليك كيف يمكن أن يؤثر العسل على الدورة الدموية وصحة الذكر.

تأثيره على الذكر: من الممكن أن يؤدي تحسين الدورة الدموية بواسطة تناول العسل إلى تحسين وظيفة العضو الذكري. بزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، يمكن أن يساعد العسل في تحسين الانتصاب والأداء الجنسي بشكل عام. كما يُعتقد أن العسل قد يعمل كمنشط طبيعي للرغبة الجنسية.

 

تحسين الدورة الدموية يمكن أن يؤثر إيجابًا على الصحة الجنسية بشكل عام، بما في ذلك وظيفة العضو الذكري. إذ يمكن لتحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية أن يساعد في تحسين الانتصاب والأداء الجنسي بشكل عام. ومع ذلك، يُشير إلى أن العديد من العوامل الأخرى مثل اللياقة البدنية والتغذية السليمة والصحة النفسية أيضًا لها تأثير كبير على الصحة الجنسية.

 

#17 لبان الذكر

فوائد لبان الذكر لتكبير الذكر

لبان الذكر، الذي يُعرف أيضًا باسم اللبان الشرقي، هو عبارة عن مادة صمغية تستخرج من شجرة اللبان الشرقية (Boswellia sacra). يُستخدم التقليدياً في الطب الشعبي والعلاجات الطبيعية لعدة أغراض، ولكن لا يوجد الكثير من الأبحاث العلمية التي تدعم فوائد لبان الذكر محددًا للقضيب. ومع ذلك، يُقال إن لبان الذكر له خصائص مضادة للالتهابات وتحسين الدورة الدموية، مما قد يؤدي إلى بعض الفوائد المحتملة لصحة القضيب. إليك بعض الفوائد المحتملة:

تحسين الدورة الدموية: يُعتقد أن لبان الذكر يحتوي على مركبات تساعد في تحسين تدفق الدم، مما قد يؤدي إلى تحسين الدورة الدموية في الجسم بما في ذلك القضيب.

 

الاطعمة والعناصر والمشروبات التي يجب تجنبها

أسوأ الأطعمة والتي تضعف الدورة الدموية تشمل:
  • الأطعمة المقلية
  • السكر المضاف
  • والكحول.

 

هذه الأطعمة تضر بصحة القلب، مستويات السكر في الدم، والتستوستيرون، مما يسبب ضعفا في الانتصاب وتضر بعضوك الذكري ومحاولات تكبيره.

الأطعمة المقلية تساهم في تراكم الدهون الضارة في الشرايين، مما يقيد تدفق الدم إلى القضيب. السكر المضاف يرفع مستويات السكر ويؤدي إلى مقاومة الأنسولين، مما يؤثر سلباً على صحة القلب والانتصاب. الكحول المفرط يؤدي إلى تصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم، مما يضر بالانتصاب.
الأطعمة المصنعة والغنية بالدهون، السكر، اللحوم الحمراء، والكافيين تؤثر أيضاً على الوظيفة الجنسية. الدهون المشبعة ترفع الكوليسترول وتسبب التهابات، مما يعرقل تدفق الدم. السكر الزائد يسبب السمنة، مقاومة الأنسولين، والسكري، مما يؤدي إلى تلف الأعصاب والأوعية الدموية. الكحول يخفض التستوستيرون ويزيد الإستروجين، مما يضر بالخلايا البطانية للأوعية الدموية.

 

البرنامج: كيف يتم تكبير الذكر 100% بمساعدة المأكولات السابق ذكرها

كما سبق وان قلت

الاكل غير كافي لتكبير الذكر (انما هو مساعد)

 

بإختصار … يمكنك تكبير الذكر عن طريق استخدام اجهزة متخصصة في تكبير الذكر

تقوم هذه الاجهزة بشد القضيب بشكل متكرر لتحفيز تمدد النسيج

تطويل الذكر

 

الأكل والعناصر الغذائية تنشط الدورة الدموية التي تنقل عناصر البناء للقضيب

فيقوم القضيب ببناء انسجة تدعم الاطالة الحاصلة بشكل اسرع وبكفاءة اعلى

 

اذا كنت تريد التعمق اكثر والقراءة اكثر عن هذا الموضوع فعليك بقراءة برنامج تكبير القضيب المعتمد! تتضمن هذه البرامج العلاجية استعمال أجهزة وعلاجات أخرى طبيعية (حبوب وكريمات) تدعم تكبير القضيب بشكل فعلي, على أن تكون هذه الأدوات إحترافية وطبية ذات جودة عالية.

 

ممارسات خاطئة عليك تجنبها

عليك بأخذ التالي بعين الاعتبار لرفع كفاءة التغذية وتحقيق الاهداف المطلوبة

  • التوقف عن التدخين.
  • الخمول .. عليك بممارسة الرياضة بأنواعها.
  • تجنب اتباع نظام غذائي عالي السعرات الغذائية.
  • تجنب التوتر والإجهاد النفسي.

 

وبالنهاية ايضا ننوه انه لا توجد فيتامينات متخصصة لتكبير الذكر ايضاً, حيث ان تكبير الذكر يحتاج الى برامج علاجية معينة كما سبق وان ذكرنا.

 

-20%
السعر الأصلي هو: $324.00.السعر الحالي هو: $259.95.

تعليق واحد على “17 نوع طعام ومأكولات ومشروبات تساعد في تكبير الذكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي لموقع دكتور اكس!